الفصل 49 المستوى 3 في كل مكان؟لوح لي بياو بيده، فتقدم رجل خلفه على الفور وقاد شاحنتهم بعيدًا.
لم يسمح لأحد بربط شو زيوان والآخرين، وأرسل رجلين آخرين فقط لاحتجاز باي يايي في المقدمة مع تشانغ ليانغ.
لم يكن أمام زي يوان والآخرين خيار سوى اللحاق بهم.
أخذهم لي بياو إلى فيلا من ثلاثة طوابق.
كانت شاحنتهم متوقفة في الفناء، وكان شخص ما ينقل جميع الإمدادات في الشاحنة واحدة تلو الأخرى إلى مستودع تخزين بجوار الفيلا.
كان هناك رجل يحمل مسدسًا يقف على جانبي باب المستودع.
تم دفع Xu Ziyuan والآخرين إلى الغرفة بعد نظرة واحدة فقط.
لم يعد هؤلاء الأشخاص العاديون الذين أحضرهم العم هو أسرى.
بقي العم هو والقوى العظمى الخمس الأخرى فقط.
فوجئ العم هو كثيرًا عندما رأى Xu Ziyuan، وشعر باليأس أكثر. لم يكن يتوقع أن يتم القبض على الكابتن Xu والآخرين حتى لو كانوا أقوياء جدًا!
تغطي الفيلا المكونة من ثلاثة طوابق مساحة كبيرة، يجب أن يكون كل طابق 300 متر مربع.
في الطابق الأول يوجد المطبخ وغرفة الطعام على اليسار، وغرفة المعيشة في المنتصف، وغرفتان كبيرتان على اليمين.
في إحدى الغرف، كان هناك صوت خافت لامرأة تبكي.
جلس لي بياو في منتصف الأريكة بجرأة، وبسط يديه للخلف ووضعهما على ظهر الأريكة، وعقد ساقيه على طاولة القهوة.
نظر إلى Xu Ziyuan والآخرين الذين وقفوا أمامه مباشرة، فبصقوا في استياء.
فجأة ابتسم بخبث، ومد يده، وسحب باي يايي، التي كانت ترتجف من الخوف تحت يد Zhang Liang، بين ذراعيه.
جعلتها رائحة الدخان والعرق ورائحة الجسم من الرجل تريد التقيؤ، لكن الخوف الشديد جعلها ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
كلما ارتجفت أكثر، بدا لي بياو أكثر حماسًا.
أمسك باي يايي بين ذراعيه بيد واحدة، وقرص ذقن باي يايي باليد الأخرى. جعلتها قوة راحة اليد الحديدية ترفع رأسها من الألم، وامتلأت عيناها بالدموع، وكان وجهها الرقيق أبيضًا وحساسًا في الأصل. إنه يجعل الناس يشعرون بالشفقة.
نظر لي بياو إلى الوجه أمامه بعناية، وكلما نظر إليه أكثر، أصبح أكثر رضا، "تسك، تسك، قبل أن يتسنى لي الوقت للنظر بعناية الآن، هذه الفتاة الصغيرة جميلة حقًا، بيضاء وحساسة، ويبدو وجهها الصغير وكأنه يمكنه عصر الماء."، حساسة للغاية، لا أعرف ما إذا كنت أستطيع تحملها! تغيرت تعابير
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...