54

52 2 0
                                    


الفصل 54: خائف منذ الطفولة



كان حوالي عشرة رجال في الطابق الثاني من المستوى الثاني، وكان هناك رجل واحد فقط من المستوى الثالث. على الرغم من وجود ضعف عدد الرجال في الطرف الآخر، إلا أنهم كانوا أقل شأناً من حيث المستوى.

  عانى تسعة أشخاص من Xu Ziyuan من بعض الإصابات السطحية، لكنهم تمكنوا من قتل حوالي عشرة أشخاص في الطابق الثاني.

  من الغريب أن الأشخاص خارج الفناء لا يمكنهم سماع ضجيجهم العالي.

  هل يمكن أن يكونوا واثقين جدًا ويعتقدون أن مجموعة الأشخاص في الطابق الثاني ستسجنهم بالتأكيد مرة أخرى؟ هذا ممكن أيضًا.

  طلب Xu Ziyuan من وو تشينغ تشينغ الصعود إلى الطابق العلوي وإحضار باي يايي. نظر حوله ووجد أن باي يايي تبدو في حالة جيدة، مما جعله يشعر بالارتياح.

  على الرغم من ذلك، لا يزال يتحدث ببضع كلمات من القلق. لا تزال باي يايي تبدو لطيفة ولطيفة كما كانت من قبل، ولم تتغير نبرتها على الإطلاق.

  لم أتوقع أن الشخص الذي يحب البكاء أكثر من غيره سيكون قويًا جدًا في اللحظات الحرجة.

  "لقد فوجئ شو زي يوان قليلاً، لكنه شعر براحة كبيرة في قلبه. ربما جعل هذا الحادث باي يايي يكبر.

  إنها نهاية العالم الآن، والبكاء طوال الوقت لن يؤدي إلا إلى جعل الناس غير سعداء. حتى مع نظام الشفاء النادر، فهو لا يريد أن تكون باي يايي عبئًا على فريقهم.

  عادت المجموعة إلى الطابق الأول.

  أخذ تشين وينكه والعم هو الناس لفحص الطابق الأول بالكامل، لكنهم لم يجدوا شيئًا.

  لم يكن هناك سوى عدد قليل من النساء اللواتي بقين هناك وعانقن بعضهن البعض.

  سألتهن تشين وينكه: "هل جاء أحد إلى هنا منذ أن غادرنا للتو؟"

  هزت النساء رؤوسهن، وتم دفع إحداهن، تشانغ كويكوي، للخارج. قالت بحذر: "لم يأت أحد".

  شعر تشين وينكه بغرابة بعض الشيء. قال لشو زي يوان: "زي يوان، أشعر دائمًا أن هناك خطأ ما".

  أومأ شو زي يوان برأسه وألقى نظرة على الفناء المظلم بالخارج، "من المحتمل أن يكون لديهم شركاء ينتظروننا للوقوع في فخنا".

  "مهما كان الأمر، علينا جميعًا أن نقاتل الليلة ونخرج من هنا في أسرع وقت ممكن."

  نظر Xu Ziyuan إلى العم Hu، ووعدهم بأن العم Hu سيساعدهم في العثور على الأشخاص العاديين في فريقهم.

  ولكن الآن بعد أن تم تفتيش الطوابق الثلاثة، لم يعد من الممكن رؤية أي أثر لهؤلاء الأشخاص.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن