125

25 1 0
                                    


الفصل 125 جربه






 لقد انتهى الكارثة أخيرًا.

  تم الانتهاء من نصف الخطة العشرية.

  ما يلي هو أربع سنوات لاستئناف الإنتاج.

  كان سونغ يان ويون يي مشغولين لسنوات عديدة، وحصل الباحثون في المعهد أخيرًا على بعض الوقت للراحة.

  وقف سونغ يان أمام منزل باي تشاتشا وتجول، وشعر بالحنين إلى الوطن قليلاً.

  على مر السنين، كان يبحث عن الترياق ليلًا ونهارًا للاتفاقية الأصلية.

  الآن انتهى الأمر أخيرًا.

  حان الوقت للوفاء بالوعد.

  أتساءل عما إذا كانت باي تشاتشا لا تزال تتذكر هذا الاتفاق وهل لا تزال على استعداد لاحترامه؟

  كان الرجل الوسيم طويل القامة ومستقيمًا وكريمًا ومتحفظًا، ويمكنه مواجهة أي صعوبات يواجهها، لكنه تردد فقط عندما يتعلق الأمر بباي تشاتشا.

  حتى تم فتح الباب من الداخل دون أي تحذير.

  خرجت امرأة ترتدي ملابس بسيطة ومريحة ولكن بمظهر بارد.

  عند رؤية سونغ يان واقفة عند الباب، توقفت يد باي تشاتشا عندما دفع الباب مفتوحًا.

  سألت بعدم يقين: "سونج يان؟"

  لم يستعد سونغ يان وعيه لفترة من الوقت.

  لقد تغير الشاي الأبيض كثيرًا.

  تحولت الفتاة الرقيقة والجميلة في ذاكرته إلى امرأة رائعة وأنيقة.

  لم يدرك سونغ يان من قبل التغيرات التي طرأت على الزمن بشكل أكثر وضوحًا من هذه اللحظة.

  لم ير باي تشاتشا لفترة طويلة.

  بعد أن أصيب بالذهول لفترة طويلة، ابتسم بشكل جميل وقال، "تشاتشا، لم أرك منذ فترة طويلة. أفتقدك كثيرًا."

  بدأت أطراف أذني وايت تشاتشا تنزف باللون الأحمر على الفور.

  كيف يمكن لهذا الرجل أن يصبح هكذا...

  لم تستطع معرفة ذلك.

  إنه أكثر جاذبية على أي حال.

  إنه يجعل الناس يخجلون.

  أجبرت نفسها على الهدوء وقالت بابتسامة: "لم أرك منذ فترة طويلة، لماذا تقف عند الباب؟ ادخل بسرعة."

  وقف سونغ يان ساكنًا ولم يتحرك.

  نظر إلى باي تشاتشا باهتمام وقال بتوتر: "تشاتشا، هل ما زلت تتذكر اتفاقنا؟"

  اتفاق؟

  عرفت باي تشاتشا ذلك، بالطبع تذكرته.

  بعد كل شيء، في سنوات عديدة، كان هذا هو الرجل الوحيد الذي اعترف لها. كلما رأت الناس يظهرون المودة من حولها، كلما تذكرت بوضوح هذا الرجل الوحيد الذي اعترف لها.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن