35

53 4 0
                                    


الفصل 35 ماذا بحق الجحيم؟



 فحص باي تشاتشا على الفور خريطة الطاقة.

  بمجرد فتحها، شعر بنقطة خضراء تختفي فجأة من الخريطة المصغرة. اعتقد باي تشاتشا، الذي كان سريعًا جدًا، أنه خياله!

  ثم لا يمكنني الشعور بأي شيء. لم يكن لدى باي تشاتشا أي فكرة عن ماهية النقطة الخضراء فائقة السرعة.

  ربما كان يتبعها طوال الطريق، لكنها لم تلاحظ ذلك حتى.

  لحسن الحظ، قامت النقطة الخضراء فقط بحفر جوهر الكريستال الخاص بها سراً ولم تظهر أي عداء تجاهها.

  نظرًا لاختفاء جوهر الكريستال، عادت مباشرة.

  بمجرد وصول باي تشاتشا، التي كانت تحمل فأسًا، إلى تقاطع حرف T، تم حظرها من قبل Xu Ziyuan الذي جاء للعثور عليها.

  عندما رأى أنها بخير، تنهد Xu Ziyuan الصعداء، "Chacha، علينا المغادرة بسرعة. يوجد اثنان من الزومبي من المستوى 3 في محطة الوقود تم حفر جميع أنوية الكريستال الخاصة بهم. ربما يكون هناك شخص قوي في مكان قريب.

  " نظر إلى السلاح الذي كانت تحمله Bai Chacha وسأل، "من أين حصلت على هذا الفأس الهجومي؟"

  "لقد التقطته للتو على الطريق هناك."

  "حظا سعيدا." يمكن لـ Xu Ziyuan أن يخبر أنه سلاح جيد. "سأذهب إلى الأمام، أنت تقود بمفردك وتتبع عن كثب."

  "نعم." فتحت Bai Chacha باب السيارة وجلست في مقعد السائق، ووضعت فأس الهجوم على جانب الراكب حيث يمكنها الوصول إليه بيديها.

  بعد فترة، جاء صوت Xu Ziyuan من جهاز الاتصال الداخلي في السيارة.

  "سأرفع اسمي مرة أخرى، Chen Wenke."

  "الجميع في السيارة هنا."

  "العم هو."

  "بالفعل."

  "تيان تيان."

  "بالفعل."

  "باي تشاتشا."

  "نعم."

  "حسنًا، دعنا نستمر."

  بدأت السيارات في المقدمة في التحرك واحدة تلو الأخرى.

  بعد القيادة لأكثر من ساعتين، جاء صوت لي شيانغ من جهاز الاتصال الداخلي.

  "هناك مساحة مفتوحة في المقدمة، دعنا نوقف السيارة هناك ونستريح."

  أخرج الجميع على عجل جزءًا صغيرًا من الطعام والماء في الشاحنة وبدأوا في الطهي.

  كان باي تشاتشا والآخرون يجلسون معًا أيضًا، وكان وو تشينغ تشينغ مسؤولاً عن غسل الخضروات، وكانت باي يايي تقطع الخضروات.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن