الفصل الثاني من الكتاب الأصلي
بعد تعديل عقليتها لفترة من الوقت، هدأت باي تشاتشا.
كما يقول المثل، اعتني بالأشياء كما تأتي.
بما أنني قد أتيت إلى هنا بالفعل من خلال الكتاب، فإن الجلوس هنا والتنهد هو مجرد مضيعة للوقت.
كيفية تغيير مصيرك في الكتاب الأصلي هو المفتاح.
يتحدث الكتاب الأصلي بشكل أساسي عن البطلة باي يايي وصديقتها المقربة باي تشاتشا اللتين نشأتا معًا في دار للأيتام ولديهما علاقة جيدة جدًا.
تم قبول الاثنتين في نفس الجامعة ودرستا نفس التخصص.
خلال العطلة الصيفية في سنتهما الثانية، التقيا الاثنان للذهاب في نزهة معًا. في اليوم الثاني من الرحلة، اندلع فيروس زومبي فجأة في العالم. تحول ثلث الجنس البشري إلى زومبي، وجاءت نهاية العالم.
أيقظ عدد قليل من الناس قدرات خاصة، والتي تسميها الحكومة قوى خارقة للطبيعة.
هناك طريقتان لإيقاظ القوى العظمى. الأولى هي عندما انتشر فيروس الزومبي لأول مرة. تحسن البشر الذين قاوموا الفيروس بشكل كبير في اللياقة البدنية وأيقظوا قدرات خاصة مختلفة.
الطريقة الأخرى هي أنه بعد أن يعضهم زومبي عن طريق الخطأ، سيتحول معظم الناس إلى زومبي، ولن يستيقظ سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص المحظوظين للغاية.
الطريقة الثانية للإيقاظ محفوفة بالمخاطر للغاية. في الكتاب بأكمله، تعرض بطل الرواية الذكر Xu Ziyuan للخدش عن طريق الخطأ من قبل زومبي أثناء إنقاذ الناس. تم إنقاذه من قبل بطلة الرواية الأنثى واستيقظ بقوة هجومية قوية. قدرة الرعد.
أيقظت البطلة باي يايي قوة الشفاء النادرة في بداية انتشار فيروس الزومبي. في الوقت نفسه، قطعت إصبعها عن طريق الخطأ أثناء تقشير الفاكهة بسكين الفاكهة، وفرك الدم على رقبتها. في الواقع، فتح عقد اليشم بالداخل مساحة تخزين تبلغ مساحتها 300 متر مربع.
ومع ذلك، فإن باي يايي نفسها والقراء من منظور الله يعرفون عن هذا الأمر، وليس حتى أفضل صديقة لها باي تشاتشا.
ما قالته باي يايي للعالم الخارجي هو أنها أيقظت قوتين، نظام الشفاء ونظام الفضاء.
انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء العالم بين عشية وضحاها، فجأة، دون أن يمنح أي شخص الوقت للرد.
وعندما استيقظت، تغير العالم كله.
كان الاثنان مختبئين بعناية في مبنى غير مستخدم من طابقين.
حتى أكل الطعام تمامًا واضطر للخروج لجمع الإمدادات، التقى بـ Xu Ziyuan الذي خدشه زومبي أثناء محاولته إنقاذ الناس وأغمي عليه على الأرض.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Viễn tưởngالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...