20

61 3 0
                                    


الفصل 20 محاربة الكلاب المتحولة



أطلق Xu Ziyuan أولاً قوته الرعدية وضرب الكلب المتحور الذي كان يركض في المقدمة، لكن الكلب المتحور تهرب منه برشاقة.

  وكانت سرعة الجري أسرع قليلاً.

  لم يكن لدى Xu Ziyuan الوقت للندم على أن الكلب المتحور كان في الواقع أقوى بكثير من الزومبي قبل المطر الأسود، لذلك استمر في إطلاق قوته الرعدية لقتل الكلب المتحور.

  لكن الكلاب المتحولة ذكية جدًا. يمكن ملاحظة أن سرعتها وحجمها قد تعززا.

  أصبح الحجم أكبر بكثير والسرعة أسرع.

  لا تستطيع القوى العظمى من المستوى الأول مواكبة سرعتها.

  ومع ذلك، كانت قوة الرياح الخاصة بـ Chen Wenke أكثر استهدافًا. تركت شفرة الرياح الخاصة به علامة دم عميقة على أحد الكلاب المتحولة.

  عوى الكلب المتحور، وقطرت كمية كبيرة من الدم من الجرح المفتوح إلى الأرض.

  جعلت الرائحة القوية للدم الكلاب المتحولة أكثر غضبًا.

  يستخدم Liao Xiaoyu أيضًا قوته الأرضية للحد من سرعة اقتراب الكلب المتحور.

  لكن التأثير ضئيل.

  بعد كل شيء، كيف يمكن لكلب متحور ضخم أن يعلق في كومة من التربة تحت قدميه؟

  من ناحية أخرى، اكتشف Xu Ziyuan عيبه في الوقت المناسب وعدل استراتيجيته بسرعة.

  "Xiaoyu، استخدم عنصر الأرض الخاص بك للتنسيق مع عنصر الرعد الخاص بي."

  أدرك Liao Xiaoyu على الفور نية Xu Ziyuan.

  أطلق قوته الأرضية وحاصر الأرجل الأربع لكلب متحور. في اللحظة التي ركد فيها الكلب المتحور، وصل رعد Xu Ziyuan والبرق على الفور.

  ضرب على الفور الكلب المتحور الراكد على رأسه. أطلق الكلب المتحور صرخة حادة. اسود رأس الكلب بالكامل من الضربة، واستلقى على الأرض يتدحرج من الألم.

  على الرغم من أنه لم ينفد أنفاسه بعد، إلا أنه فقد قدرته على القتال.

  اندفع Xu Ziyuan إلى الأمام، ورفع السيف في يده، وقطع رأس الكلب بسرعة.

  "أضاءت عيون لياو شياويو وقال بحماس: "الأخ زيوان، هذا يمكن أن ينجح! تعال مرة أخرى!"

  "حسنًا!"

  رد شو زيوان وتعاون مع لياو شياويو مرة أخرى.

  كان تشين وينكه مسؤولاً عن استخدام طاقة الرياح لإطلاق شفرة الرياح لاحتواء الكلاب المتحولة الأخرى التي أحاطت بالثلاثة منهم. صرخت

  الكلاب المتحولة واحدة تلو الأخرى. بالتعاون مع الأشخاص الثلاثة، أحرقوا بسرعة رؤوس كلبين آخرين.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن