الفصل 82 ترقيات يوني"احصل على ليلة نوم جيدة.
عندما استيقظت باي تشاتشا، كانت سونغ يان قد طهت بالفعل ثلاثة أطباق أخرى من المعكرونة بالبيض.
"..."
إنه لذيذ حقًا، ولكن إذا تناولت المعكرونة بالبيض كل صباح، فهي تخشى أن تمل منها عاجلاً أم آجلاً.
لذلك بعد الإفطار، نادى باي تشاتشا على الفور سونغ يان جانباً.
أخرجت مجموعة من الزلابية، والوونتون الصغيرة، والكعك المقلي، والحساء الحار، وكعك اللحم الكبير، والزلابية المطهوة على البخار، وعصيدة الدخن، وعصيدة اليقطين، والبيض المحفوظ وعصيدة اللحم الخالية من الدهون، وأعواد العجين المقلية، والبيض المسلوق، إلخ.
سمح لسونغ يان بالاندماج في مساحته.
"يمكننا تناول الإفطار بطريقة مختلفة من الآن فصاعدًا."
أومأت سونغ يان برأسها.
ربما يمكنه محاولة تعلم خيارات إفطار أخرى في المستقبل ...
بعد وضع كل شيء بعيدًا، زارت باي تشاتشا البنك مرة أخرى.
أخيرًا، تمت إزالة جميع أجهزة الكمبيوتر وشاشات المراقبة وأجهزة إطفاء الحرائق في البنك.
مع مرور الليل، تجمعت دائرة من الزومبي حول باب البنك، وشموا رائحة لحم الإنسان.
بمجرد فتح الباب، اندفع الجميع نحوي بأسنانهم ومخالبهم مفتوحة.
أصيب سونغ يان بصاعقة من البرق ارتفعت إلى السماء، وتحولت جميع الزومبي المحيطة إلى فحم الكوك. لم يكن من الممكن رؤية سوى نوى الكريستال في جمجمته وهي تتوهج باللون الأحمر. كانت
أطراف الكروم ملتفة فوق الفحم.
كانت جميع نوى الكريستال في يدي باي تشاتشا.
أبعد من ذلك يوجد مركز مدينة د، المكتظة بالسكان والتي بها الكثير من حركة المرور. بعد نهاية العالم، كان الزومبي والمركبات في كل مكان.
سقطت بعض السيارات في سياج جانب الطريق، وانزلق بعضها في متاجر الآخرين، وانقلب بعضها في منتصف الطريق، واصطدم بعضها وضغط معًا.
لم يخرج سونغ يان السيارة، لكنه قال: "دعنا نسير هناك ونقتل الزومبي أثناء سيرنا".
نظر إلى يون يي مرة أخرى، "لا تكن شجاعًا، فقط أخرج قلب الكريستال وامتصه عندما تستنفد القوة العظمى. أنا متعب حقًا." فقط قل، دعنا نجد مكانًا للاختباء في مكان قريب ونخرج بعد أن نرتاح."
أومأ يون يي برأسه بشدة، لن يتراجع.
أرادت باي تشاتشا أن تساعد دو باو في حفر نوى الكريستال، ولكن بعد ذلك أدركت أن دو باو قد ذهب إلى مكان ما.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasiالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...