الفصل 105 قوي وخطير للغايةنظرت باي تشاتشا إلى روان تينغكسيو بدهشة.
هل عرف شقيقها بالفعل أن قلادة اليشم الخاصة بها اختفت فجأة؟
"أخي، كيف عرفت؟"
لم تجب روان تينغكسيو على سؤالها مباشرة، لكنها سألت مرة أخرى:
"هل لديك مساحة سرية بها جبال وماء والكثير من الطعام؟"
اتسعت عينا باي تشاتشا.
لم أستطع التحكم في صوتي وأصبح أعلى.
"هل تعرف هذا أيضًا؟ كيف عرفت؟"
على الرغم من أنها عادة لا تخفي حقيقة أن لديها مساحة.
لكن سونغ يان والآخرين اعتقدوا للتو أن لديها قوة مساحة تخزين.
باستثناء دوباو وهي نفسها، لا أحد يعرف أن مساحتها ليست للتخزين فحسب، بل بها أيضًا جبال وماء والكثير من الطعام.
لكن الآن، شقيقها، الذي التقت به للتو، يعرف بالفعل!
كانت روان تينغكسيو مسرورة بتعبير باي تشاتشا المفاجئ. "قال بابتسامة: "لا أعرف فقط أن لديك مثل هذه المساحة السرية، بل أعرف أيضًا أن قلادة اليشم القديمة قد تم دمجها تمامًا مع المساحة السرية، لذلك اختفت. لأن قطعة اليشم هذه هي في الأصل جزء من المساحة السرية."
سأل باي تشاتشا مرة أخرى: "كيف تعرف كل شيء؟"
"لا أعرف كل شيء. أخبرني والداي بهذا قبل أن يقدموا التضحيات."
لم تكن روان تينجكسيو تعرف. إذا لم تتوقف عن فعل ذلك، فقط أخبر باي تشاتشا بكل شيء باستثناء تجربة حياتك.
"المساحة السرية تنتقل من أسلاف عائلتنا. تنتقل من جيل إلى جيل من قبل رب الأسرة من خلال قوة الدم. بعد تضحية والدينا، في جيلنا، سيهيمن على المساحة السرية أحدنا، الأخ والأخت. المساحة
السرية لم تعد موجودة عندما كنت هنا، كنت أعرف أنه يجب أن يكون في مكان أختك. الشخص الذي تم التعرف عليه من خلال المساحة السرية هو رب عائلتنا، لذلك سأستمع إليك من الآن فصاعدًا."
كانت باي تشاتشا مذهولة: "هاه؟"
لقد اعتقدت في البداية أن الفضاء السري هو الإصبع الذهبي الذي أحضرته من خلال الكتاب، لكن تبين أن الأمر ليس كذلك.
"لقد اتضح أنه موروث من خلال قوة الدم، وكان اختيار الفضاء نفسه.
نظر Ruan Tingxiu إلى تعبير Bai Chacha المذهول في تسلية، وحذر: "ليس الجميع مذنبين، لكنه مذنب بحمل اليشم. لا تخبر أحداً عرضًا، فقط استخدمه كمساحة تخزين."
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
خيال (فانتازيا)المؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...