الفصل 50 البحث عن الفرصة"همهم تشانغ ليانغ لحنًا صغيرًا، ووضع إحدى يديه في جيبه، ووزن قلب بلورة الزومبي من المستوى الثالث في يده الأخرى، وشعر بحلاوة العسل.
طالما أنه يمتص قلب البلورة من المستوى الثالث هذا، فيمكنه أن يصبح قوة عظمى من المستوى الثالث مثل الأخ بياو. عندها لن يكون تشانغجياكون بالكامل، بما في ذلك والده، خصمه.
عندما يحين الوقت، مثل الأخ بياو، سيتباهى في قرية تشانغجيا. يا له من مشهد سيكون!
هاها، مجرد التفكير في الأمر يجعلني أعتقد أن المستقبل واعد!
فجأة فكر في الفتاة الجميلة التي أمسك بها للتو، ولم يستطع إلا أن يلحس شفتيه.
آه، تلك الفتاة تشعر بشعور جيد حقًا. كما مسح الزيت سراً عدة مرات. لسوء الحظ، أحبها الأخ بياو.
يجب أن يستمع بعناية إلى تعليمات الأخ بياو. أتساءل عما إذا كان بإمكانه طلب مكافأة من الأخ بياو وممارسة الجنس مع تلك الفتاة.
تم منح جميع النساء في تشانغجياكون التقوى الأبوية للأخ بياو مقابل السلام. "لقد تم إرسال آخر القليل منهم إلى هناك الليلة الماضية. كان من المؤسف أنهم، الرجال الأقوياء، كانوا مليئين بالغضب ولم يكن لديهم مكان لتنفيس غضبهم، لذلك لم يتمكنوا من التعامل معه إلا بأنفسهم.
اللعنة، لا أعرف من أين حصل الأخ بياو على الكثير من نوى الكريستال، وأصبح كل من حوله من المستوى 3 واحدًا تلو الآخر.
سمعت من الأخ شياوما أن الأخ بياو حصل للتو على نواة كريستال من المستوى 4 وسيستوعب الترقية الليلة.
كان تشانغ ليانغ يفكر بجنون وهو يسير إلى المنزل.
بينما كنت أفكر في الأمر، كان رأسي يؤلمني وذهني فارغًا.
لم يشعر إلا بصوت غامض قادم من مكان بعيد، وسأله الرجل: "ماذا تفعل؟"
أجاب دون وعي على سؤال الرجل.
"اذهب إلى المنزل."
"من أين جاء هذا النواة الكريستالية من المستوى الثالث؟"
"كافأه الأخ بياو."
"من هو الأخ بياو؟"
"إنه هارب من السجن."
"كم عدد الأشخاص لديك يا أخي بياو؟" "
أكثر من عشرين أخًا، جميعهم تبعوا الأخ بياو خارج السجن قبل هييو". "
أخبرني عن مخطط الفيلا بالتفصيل".
"يوجد مستودع كبير على الجانب الأيسر من المدخل، وكل الإمدادات فيه". يوجد اثنان من الكائنات الخارقة للطبيعة من المستوى الثالث يحملون بنادق عند الباب.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...