الفصل 30 إذا لم يكن لديك القدرة على الإساءة، فيمكنك الاختباء.يجب أن أقول إن أدمغة Xu Ziyuan جيدة جدًا. السكر والملح مهمان جدًا بعد نهاية العالم، وخاصة في القاعدة. يمكنك استبدالهما بأي شيء.
مع فم مليء بنكهة الحليب من شاي الشاي الأبيض، عدت إلى الردهة في الطابق الأول.
عند المرور بمتجر مجوهرات ذهبية في الطريق، امتصت بسهولة جميع خزائن عرض المجوهرات الذهبية في المتجر.
لم تكن Xu Ziyuan والعم Hu مهتمين بالذهب. لقد شعروا أنه يشغل مساحة وغير صالح للأكل.
إنها مختلفة. لا تمانع في شغل المساحة. كانت شخصًا عاديًا منذ أن كانت طفلة. إنها لا تحب الماس، لكنها تحب هذه الذهب اللامع.
انتهى Chen Wenke والآخرون من حفر قلب الكريستال ويدردشون مع العم Hu.
"شياو تشن، هل صحيح أنك قلت أن هذا الشيء يمكن أن يحسن القوى العظمى؟"
كان صوت العم هو متحمسًا بعض الشيء. فكر في الأمر بعناية. "بدا وكأنه امتص عن غير قصد نواة بلورية من المستوى الأول، لذلك قام بالترقية إلى نواة بلورية من المستوى الثاني. قوى خارقة!
أوه، إنه غبي جدًا! لماذا لم يفكر في ذلك من قبل؟
لم يكن تشين وينكه يعرف ما كان يفكر فيه العم هو. لقد رأى أن العم هو كان من المستوى 2 واعتقد أنه يعرف.
من يدري أنه لم يكن يعرف أنه امتص عن غير قصد طاقة نواة الكريستال من المستوى الأول وأصبح من المستوى الثاني.
لكن لا بأس من إخبارهم. كلما ارتفع مستوى القوة العظمى، كان الناجون من البشر أفضل في التعامل مع الزومبي.
"هذا صحيح. لقد قتلنا هذه النوى البلورية معًا. عندما نعود، سنقسمها إلى عشرة أجزاء، جزء لكل منا."
لم يخف تشين وينكه أسراره. لقد ناقش هو وشو زيوان الأمر بالفعل. لن يستغلوا الآخرين، وسيتم تقسيم نوى الكريستال بالتساوي. نقطة.
لم يتوقع العم هو أن يقول تشين وينكه هذا. على الرغم من أنهم قتلوا هؤلاء الزومبي معًا، إلا أن مستوياتهم كانت أقل من غيرهم بشكل واضح، وكانت قوتهم القتالية غير كافية، ولم يقتلوا عددًا كبيرًا من الزومبي مثل الآخرين.
إن القدرة على جمع الإمدادات هنا كلها بفضل هؤلاء الأشخاص.
كان العم هو ممتنًا للغاية.
كان الطرف الآخر لطيفًا ولطيفًا، وبالطبع ردوا الجميل. أخذ زمام المبادرة وقال: "يكفي أن تعطينا بعض نوى الكريستال من المستوى الأول. يجب أن تحتاج إلى المستوى الثاني كثيرًا، حتى تتمكن من الاحتفاظ بها."
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasiaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...