71

39 2 0
                                    


الفصل 71 لا يمكنك العودة



 في الحاوية الزجاجية الخارجية يوجد ثمانية زومبي من المستوى الثالث.

  بعد قتل كل شيء في المختبر الخاص، أخرج باي تشاتشا عدة قنابل موقوتة من الفضاء ووضعها في جميع أنحاء المختبر.

  كانت هذه كلها أشياء انتزعتها سونغ يان من جو سين.

  الآن تم تسليم سونغ يان لها.

  بعد وضع القنبلة الموقوتة، حملت سونغ يان لي شونان ورجل آخر، بينما لف باي تشاتشا لي ينغبي والآخرين بالكروم.

  خرج الاثنان من الباب الخلفي لمجموعة الأدوية.

  أخرج سونغ يان مركبة على الطرق الوعرة من الفضاء.

  ألقى لي شونان ولي شونان في المقعد الخلفي، ثم نظر إلى باي تشاتشا، "لا يمكنني الجلوس."

  "لدي طريقة."

  بعد أن قال ذلك، أخرج باي تشاتشا أيضًا مركبة على الطرق الوعرة من الفضاء وألقى لي ينغبي في مقعد الراكب. ، تم إلقاء الرجلين المتبقيين في المقعد الخلفي.

  "لنذهب."

  انطلق الاثنان في سيارة.

  بعد أن قادت السيارة لمسافة، فجأة كان هناك هدير عالٍ خلفها. - عثر   باي تشاتشا وسونغ   يان على منطقة حافة

  تم تطهيرها من قبل القاعدة   في مدينة أ.   كان هذا المكان عبارة عن سوبر ماركت كبير. تم إخلاء الإمدادات من قبل فريق القوة العظمى في القاعدة، كما تم تنظيف الزومبي من حوله. استخدم   باي تشاتشا قوته العقلية للتحقق ووجد أنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الزومبي العاديين يتجولون.   أخذ الأشخاص الخمسة فاقدي الوعي إلى السوبر ماركت وأغلق الباب.   قال سونغ يان بصوت منخفض: "هؤلاء الأشخاص الأربعة يعانون من الحمى، وأجسادهم كلها ساخنة".   ركض باي تشاتشا لإلقاء نظرة.   "لا يبدو أنه يوقظ قواه، لكن يبدو أنه يقاتل فيروسًا".   عندما رأى الأربعة منهم يبدأون في الارتعاش ووجوههم تصبح أكثر شحوبًا، أمسك سونغ يان بـ "تانغ داو" في يده.



















  حدق الاثنان باهتمام في لي شونان المرتجف والأربعة الآخرين. بمجرد أن يتحول أحدهم، كانوا على استعداد لقتلهم على الفور.

  من الأفضل أن تموت في أيديهم من أن تموت في أيدي هؤلاء الحثالة.

  بعد أكثر من ساعتين، بدأ الظلام يخيم.

  فتحت لي ينغبي عينيها فجأة.

  نظرت حولها في حيرة، وعندما رأت لي شونان المرتجف، صرخت بحماس: "أخي، أخي، ما خطبك؟"

  رأت باي تشاتشا أنها شخص طبيعي ولوحت بيدها لفك الكروم التي قيدتها.

  تحررت لي ينغبي واندفعت نحو لي شونان، لكن باي تشاتشا أوقفتها.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن