الفصل 15 تطور الزومبيلقد هطل المطر الأسود ليوم وليلة فقط، وقد تطور الزومبي بالفعل.
لم تصبح السرعة أسرع فحسب، بل أصبح الجسد المادي أيضًا أكثر صلابة.
في السابق، كانت كرة الرعد الصغيرة قادرة على قتل الزومبي بسهولة.
الآن استخدم كرة الرعد الكبيرة وشفرة الرياح الخاصة بـ Chen Wenke لحصاد رؤوسهم.
والأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن هذين الزومبي كلاهما زومبي صغيران تحوروا للتو.
يمكن للمرء أن يتخيل ماذا سيحدث لهؤلاء الزومبي الذين تحوروا منذ فترة طويلة بعد تعميدهم بالمطر الأسود؟
هناك أيضًا شاي أبيض.
لماذا تعرف أن الزومبي سيتطورون بشكل أقوى إذا لم يقتلوا؟
ربما يكون هذا مجرد تخمين.
وإلا، فكيف يمكنها، وهي فتاة غير مستيقظة، أن تعرف أشياء لم يكونوا متأكدين منها حتى.
باختصار، لا يسع الجميع إلا أن يشعروا بالقلق قليلاً. على الرغم من أنهم جميعًا قوى عظمى، إلا أن قواهم العظمى محدودة أيضًا.
سيكون من الرائع أن تكون هناك أي طريقة لترقية قدراتهم.
هؤلاء الناس لا يعرفون أن النقطتين الحمراوين الصغيرتين على خريطة الطاقة في ذهن باي تشاتشا تزدادان سطوعًا وإشراقًا.
بالطبع نعلم أنهما تتطوران لتصبحا أقوى وأقوى.
وعندما
كانت الزومبي الأنثى تطارد الرجل، توقفت فجأة. كان هذا أيضًا نتيجة لإطلاق باي تشاتشا لقوتها الروحية للسيطرة على الزومبي الأنثى.
من المؤكد أنها لا تزال ليست جيدة جدًا. لا يمكنني التحكم فيها إلا للحظة.
لا تزال ضعيفة للغاية.
بعد انتهاء المطر الأسود، يجب أن نجد طريقة للحصول على نوى بلورات الزومبي في أسرع وقت ممكن لزيادة مستوى القدرات.
القدرات العقلية عديمة الفائدة نسبيًا في المرحلة المبكرة، لكنها ستصبح قوية جدًا بعد الوصول إلى المستوى الثالث.
لم تكن في عجلة من أمرها واستغرقت وقتها. لحسن الحظ، لم تكن قوتها الجسدية قوية كما كانت من قبل.
التفاحة الوردية تعادل منحها قوى وقوة وسرعة جديدة.
يمكنها بالتأكيد أن تشعر الآن أنه بالقوة الغاشمة الصرفة، يمكنها تعذيب هذين الزومبي تمامًا.
ومع ذلك، فإن هذين الزومبي المتحولين حديثًا لا يشكلان تهديدًا كبيرًا في حد ذاتهما. سوف يصبح الزومبي الذي ستواجهه في المستقبل أقوى وأقوى، لذلك يجب عليك وضع الخطط مسبقًا.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...