34

56 3 0
                                    


الفصل 34 محطة الوقود




 لقد طلع الفجر للتو.

  لقد مر نصف شهر فقط، وأصبحت المدينة الصاخبة والحيوية ذات يوم خرابًا وخرابًا، مع لوحات إعلانية معلقة بشكل ملتوي في مهب الريح.

  في هذه المدينة غير المحبوبة، ظهرت علامات مرقطة بسرعة على الجدران.

  كان هناك ثلاثة أو اثنان من الزومبي يبحثون حول سلة المهملات في الزاوية، وينثرون القمامة القذرة في كل مكان.

  من وقت لآخر، يمكن سماع أصوات صفير من السيارة التي انقلبت واصطدمت من الخلف.

  على طول الطريق، كانت جميعها مركبات تغادر المدينة.

  لسوء الحظ، كلما زاد قلقك، كان من الأسهل ارتكاب الأخطاء. كم عدد الناجين الذين نجوا بالفعل؟

  قاد Xu Ziyuan و Li Xiang الطريق في السيارة الوعرة في المقدمة.

  من وقت لآخر نواجه اختناقات مرورية ويجب على الجميع الخروج من السيارة والعمل معًا لإخلاء الطريق.

  كن دائمًا على حذر من هجمات الزومبي المفاجئة.

  بعد أن وصلت قدرة Li Xiang النفسية إلى المستوى الثاني، أصبحت قدرته على التنبؤ بالخطر أقوى قليلاً.

  مع انضمام لي شيانغ، لم يواجه الجميع زومبي أقوياء للغاية على طول الطريق، وسارت الرحلة بسلاسة إلى حد ما.

  حتى رن جهاز الاتصال الداخلي في السيارة، كان العم هو.

  "شيانغ إير، نحتاج إلى العثور على محطة وقود للتزود بالوقود. الحافلة على وشك نفاد الوقود."

  رد لي شيانغ بسرعة على العم هو: "حسنًا، سأناقش الأمر مع الكابتن شو."

  اتصل شو زي يوان بتشن وينكه في السيارة خلفه، وبدأ الاثنان في التحدث. بعد المناقشة، وجدوا أن شاحنة كبيرة ومركبتين للطرق الوعرة بحاجة إلى زيت.

  "اذهب إلى محطة الوقود."

  أخرج لي شيانغ الخريطة غير المتصلة بالإنترنت ونظر إليها.

  "سنمر بمحطتي وقود على الطريق الوحيد للوصول إلى الطريق السريع."

  "هذا أفضل، اجمع المزيد من بنزين الديزل."

  "نعم."

  باتباع الطريق الذي حدده لي شيانغ، توقفت خمس سيارات قريبًا عند بالقرب من محطة الوقود.

  "سمعت صوت Xu Ziyuan مرة أخرى عبر جهاز الاتصال الداخلي، "لا يمكننا المضي قدمًا. كان هناك حادث مروري كبير أمامنا، وقد تم إغلاق الطريق بواسطة العديد من المركبات الكبيرة والصغيرة." "

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن