11

68 3 0
                                    


الفصل 11 المطر الأسود



 كانت هذه هي المرة الأولى التي يجلس فيها مجموعة من الأشخاص ويأكلون معًا، وكان الجو متناغمًا تمامًا.

  وعاء باي يايي الساخن مصنوع من الزيت الأحمر. لا يوجد تعارض في أذواق الجميع. جميعهم لديهم نكهات قوية.

  شطف لياو شياويو بطنه المشعر بعيدان تناول الطعام وكان يتعرق من الطعام.

  "لقد كنت أتناول طعامًا نباتيًا مثل المعكرونة سريعة التحضير منذ نهاية العالم، ولم أستمتع بتناولها لفترة طويلة. من الرائع أن يكون لدينا قوى فضائية في الفريق. يمكننا أن نكون أكثر عديمي الضمير في المستقبل. اجمع بعض الإمدادات."

  بينما قال هذا، التقط بسرعة نصف كوب الماء في متناول اليد وشربه في جرعة واحدة.

  التقط وو تشينغ تشينغ ببطء كرة حبار من مقلاة الزيت الأحمر المغلي، "الطعام الليلة حار جدًا، لن أصاب بحب الشباب غدًا، أليس كذلك؟"

  "لقد نسيت أن لديك قوة مائية. أي واحد منا هنا قد يكون لديه حب الشباب، ولكن بالتأكيد لا يمكن أن يكون أنت."

  "إنه فقط يوجد عدد قليل جدًا من الخضروات. تناول الكثير من اللحوم سيجعلك سمينًا."

  "لديك الكثير من الأشياء للقيام بها، لذلك من الجيد أن تتمكن من تناول الخضروات. إنه ليس كافيًا، ولن تتمكن من تناوله في المستقبل." "

  أنت ...!"

  كانت وو تشينغ تشينغ غاضبة جدًا من لياو شياويو لدرجة أنها ثقبت كرات الحبار في الوعاء بعيدان تناول الطعام الخاصة بها، وسرعان ما كانت كرات اللحم مليئة بالثقوب.

  "حسنًا، اصمتا."

  بمجرد أن تحدثت Xu Ziyuan، حدق الاثنان في بعضهما البعض ثم صمتا.

  رفع تشين وينك عينيه ونظر إلى باي يايي وباي تشاتشا على الجانب الآخر، اللذان كانا يركزان على الأكل دون أن يقولا كلمة واحدة وبدا متحفظًا بعض الشيء.

  "زي يوان، دعنا نحزم أمتعتنا غدًا وننطلق مبكرًا."

  أومأ Xu Ziyuan برأسه، "حسنًا".

  بعد لحظة من الصمت، قالت Bai Yayi فجأة:

  "يحتوي هذا المنزل على 4 غرف في المجموع. كان في الأصل غرفة واحدة لكل مني، والأخ Ziyuan، وChacha. الآن ..."

  قبل أن ينتهي من حديثه، قال تشين وينكه: "أنا وشياو يو سننام في الغرفة المتبقية معًا. هل يمكن لتشينغتشينغ أن تنام معك لليلة واحدة؟"

  شعر أنه لا داعي للسماح له بذلك. قام الأشخاص الثلاثة الذين يعيشون هناك بتغيير الأماكن مرة أخرى. بين باي يايي وباي تشاتشا، بدا أن باي يايي أكثر ثرثرة، لذلك فكر في السماح لوو تشينغتشينغ بالنوم معها إذا كانت راغبة في ذلك.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن