121

20 1 0
                                    


الفصل 121 الطائر الأصفر خلف




نظر نانجونج يي إلى روان تينجكسيو وأومأ برأسه بقوة، "لقد فكرت في الأمر، أريد أن أصبح خادم دم الرئيس.

  ليس لدي أقارب في هذا العالم. كان الرئيس هو الذي أنقذني ومنحني حياة ثانية، لذلك أريد أن أكون خادم دم الرئيس إلى الأبد." اتبع الرئيس.

  بما أن الرئيس مصاص دماء، يرجى تحويلي إلى مصاص دماء أيضًا. "لن أندم على ذلك أبدًا!"

  نظر روان تينغكسيو إلى نانغونغ يي بتعبير معقد.

  بعد نهاية العالم، أنقذ عددًا لا يحصى من الناس.

  في النهاية، لم يتبق معه سوى نانغونغ يي ولي تشنغ يو وتشي يي شيويه.

  لقد خانه لي تشنغ يو.

  تشي يي شيويه فتاة، لذا فهو لديه أقل قدر من التواصل مع تشي يي شيويه.

  على الرغم من أن نانغونغ يي يبدو باردًا، إلا أنه في الواقع شخص ثرثار.

  وهو أيضًا الشخص الوحيد الذي يرغب في متابعته.

  لم يفكر روان تينغكسيو في الأمر إلا لفترة قصيرة قبل أن يهز رأسه بالموافقة، "حسنًا".

  كانت نانغونغ يي سعيدة للغاية.

  نظرت روان تينغكسيو إلى باي تشاتشا وقالت، "أختي، من فضلك احذفي ذاكرة سونغ يان. "سأصطحب نانجونج إلى غرفتي."

  سرعان ما بقي سونغ يان وباي تشاتشا فقط في غرفة المعيشة.

  أكد سونغ يان مرة أخرى: "هل أنت على استعداد حقًا لمحاولة معي؟"

  "على وجه التحديد، إنه بعد نهاية نهاية العالم."

  "ماذا لو لم تتمكن نهاية العالم من الانتهاء؟"

  باي تشاتشا: "لا، دعنا نعمل معًا. ، ستنتهي نهاية العالم بالتأكيد! سأقتل أنا وأخي روان مينغ هوو، وركز أنت ويون يي على البحث عن ترياق لفيروس الزومبي. "إذا عملنا معًا، فسنكون قادرين بالتأكيد على القيام بذلك!"

  أصيب سونغ يان بثقة باي تشاتشا، وجهه الصارم أخيرًا، ظهرت ابتسامة على وجهه، "حسنًا".

  "يجب أن تتذكر ما وعدتني به!"

  عرف باي تشاتشا أن سونغ يان كانت تتحدث عن إخباره بأنها مصاصة دماء بعد أن تأكدوا من أنهما يمكن أن يكونا معًا إلى الأبد. الشيء.

  أومأت برأسها.

  "لنبدأ."

  أغلق سونغ يان عينيه.

  عندما فتحها مرة أخرى، لم يعد يتذكر شيء مصاص الدماء، لكنه لا يزال يتذكر أن باي تشاتشا وعدته بأنها ستمنحه فرصة بعد نهاية العالم. ŴŴŴ.BiQuGe.Biz

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن