الفصل 46 الاقتراضالتقطت باي تشاتشا كيس الفاصوليا ووضعته في الحوض الذي أعدته سونغ يان. صبت الماء في الحوض وأعطت كيس الفاصوليا حمامًا.
بعد قتل القرد المتحور من المستوى الرابع، كان دو باو في حالة من الخمول على طول الطريق، وبدا وكأنه مريض.
اغسل كيس الفاصوليا وجففه بمنشفة.
فركت باي تشاتشا الفراء على جسده، وتمتمت بصوت منخفض: "دو باو، هل تشعر بعدم الارتياح في مكان ما؟"
أنين دو باو بشكل مثير للشفقة، كما لو كان يستجيب.
كانت باي تشاتشا مدروسة وسألت، "دو باو، هل ستقوم بالترقية، لهذا السبب أنت هكذا؟"
أومأ دو باو برأسه الفروي.
فهمت باي تشاتشا وشعرت بالارتياح، لقد خمنت ذلك حقًا.
كان كيس الفاصوليا جيدًا من قبل، ولكن فجأة أصبح هكذا.
يجب أن يكون مرتبطًا بقوته العظمى.
بالإضافة إلى كونه غير مرئي وينتقل عن بعد، يتمتع دو باو أيضًا بقدرة خاصة جدًا، وهي البلع.
يمكنها ابتلاع قوى خارقة أخرى وتحويلها إلى طاقة لامتصاصها.
لذلك، لدى دوباو خيار آخر للترقية من بينها، إما امتصاص نوى الكريستال التي هي أعلى من مستواه لترقية مستواه، أو تناول الهجمات الخارقة وتحويلها إلى ترقيات طاقة.
ولكن نسبيًا، فإن خطر امتصاص طاقة القوى الأخرى أكبر من خطر امتصاص طاقة نواة الكريستال.
إذا أكلت كثيرًا ولم تتمكن من تحويلها إلى طاقة في الوقت المناسب لامتصاصها، فسوف تنفجر من الطاقة الزائدة.
في عملية التعاون معها لمهاجمة قرد الطفرة من المستوى الرابع، أكل دوباو الكثير من الكروم المحولة بقوى خارقة للطبيعة.
يُقدر أنه من الصعب هضم الطاقة الآن، لذلك يبدو الأمر كما لو أنها مريضة الآن، ولكن طالما يمكن التغلب عليها، يمكن ترقيتها إلى مستوى.
"باي تشاتشا" مسحت رأسها المستدير بحب، "تعال، كيس الفاصوليا، يمكنك بالتأكيد القيام بذلك!"
عندما جاءت سونغ يان لتطلب منها تناول الطعام، وضعت كيس الفاصوليا المغسول في الخيمة، وتركته يهضم ببطء، ثم خرجت. .
على الطاولة المربعة الصغيرة النظيفة، يوجد وعاءان كبيران من المعكرونة بالبيض.
جلست سونغ يان مقابل باي تشاتشا وبيدها عيدان تناول الطعام، وهي تراقب تعبيرها بعصبية.
كانت باي تشاتشا متوترة بعض الشيء عندما حدقت فيها. اعتقدت أن المعكرونة تبدو جيدة جدًا. هل يمكن أن يكون الطعم من الصعب وصفه؟ ŴŴŴ.BiQuGe.Biz
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...