56

51 2 0
                                    


الفصل 56 لطيف قليلا




تم حفر ألسنة جميع الزومبي في الطابق السفلي، وكسر أيديهم وأرجلهم، وكانوا يتلوون ويتدحرجون على الأرض، ويعضون بأفواههم المفتوحة.

  مستوى تلو الآخر، تحفر نوى الكريستال وتطعمهم باللحم والدم. الجدران والأقفاص المحيطة كلها معززة بالذهب.

  هذا فقط لأن هؤلاء الأشخاص محظوظون. إذا واجهوا زومبيًا عالي المستوى أيقظ قوة قوية جدًا، حتى لو تم تقطيعه إلى خنزير، فلا يزال بإمكانه قتل هؤلاء الأشخاص.

  "دوباو، تم الانتهاء من العمل. نوى الكريستال التي حفرتها هي وجباتك الخفيفة الصغيرة."

  فتح دوباو فمه على اتساعه وتثاءب، وهز جسده، واختفى في لحظة.

  المرة التالية التي يظهر فيها كانت في أحد أقفاص الزومبي.

  "سونج يان، من حفرها حصل عليها، دعنا نتنافس مع بعضنا البعض لمعرفة من حفر أكثر!"

  بعد قول ذلك، انضم باي تشاتشا أيضًا إلى المعركة وفتح أحد أقفاص الزومبي بفأس.

  بالنسبة للزومبي من المستوى الثالث، ستتحكم بهم أولاً، ثم تقطعهم بفأس، وتحفر نوى الكريستال.

  بالنسبة للزومبي من المستوى الأول والثاني، لم تكن بحاجة حتى إلى فتح القفص. أطلقت مباشرة كرمة من الفجوة في القفص في رأس الزومبي، متحكمة في طرف الكرمة لدحرجة نواة الكريستال بالداخل. الكروم

  مريحة وسريعة، ولن تتناثر عليها سائل لزج ذو رائحة كريهة. إنها مناسبة للهجمات بعيدة المدى وحفر الدماغ. إنها حقًا قوة لا غنى عنها لقتل الزومبي والحصول على نوى الكريستال!

  فقط أسأل، ما هي القوة العظمى التي يمكنها استخراج نوى الكريستال عن بُعد؟ الجواب هو الخشب!

  بالطبع، هناك أيضًا كيس الفاصوليا الخاص بها، والذي يمكن أن يساعدها أيضًا في حفر نوى الكريستال.

  إنه لأمر مؤسف أن قدراتها من السلسلة الخامسة موجودة فقط في المستوى الثالث. عند مواجهة الزومبي أو الوحوش المتحولة تحت المستوى الثالث، يمكنها التحرك عن بُعد.

  إذا واجهت شيئًا أعلى من المستوى الثالث، فلا يزال يتعين عليها حفره بنفسها.

  تمامًا مثل الزومبي الجسدي من المستوى الثالث الآن، علقت كرومها بمجرد اختراقها لرأس الزومبي، مما جعل من المستحيل التحرك أكثر من ذلك.

  "لا بد أن قوتها هي التي تصنع المعجزة!

  حطمت قبضة واحدة رأس الزومبي إلى قطع.

  على الرغم من أنه كان مبللاً بسائل لزج ومثير للاشمئزاز، إلا أنه شعر فجأة أنه أفضل من القطع بفأس ...

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن