39

55 3 0
                                    


الفصل 39 من فعل هذا؟



 في الصباح الباكر، لم تفتح باي تشاتشا عينيها الناعستين بعد.

  كان الجميع محاطين بليو بينج والرجال ذوي الأذرع المزهرة.

  أحاطت هدير ليو بينج الممزق للقلب بآذانهم.

  "من قتل سيدي الشاب! إذا كان لديك الشجاعة، قف بجانبي!"

  أصبح عقل باي تشاتشا، الذي لم يكن واضحًا تمامًا في البداية، فجأة أكثر ارتباكًا عندما صرخ عليها.

  ... قُتل غو سين؟

  يا إلهي! هل مات غو سين؟

  استدارت باي تشاتشا فجأة وجلست، وعيناها واسعتان مثل الأجراس!

  هذا مختلف تمامًا عن التطور في الكتاب الأصلي! إنه ليس حتى نصف نجمة!

  لماذا مات غو سين؟

  انتهى الأمر الآن. يبدو أنه يتعين علينا القتال حتى الموت لإيجاد السلام.

  كانت عيون باي تشاتشا شرسة، وخرج على الفور حاملاً فأس هجوم الشيطان الخاص به.

  عندما خرجت، كان Xu Ziyuan والآخرون يواجهون بالفعل ليو بينج.

  "لم نقتل السيد الشاب غو".

  كان صوت Xu Ziyuan هادئًا تمامًا، ولكن لسوء الحظ لم يصدقه Liu Ping.

  "من غيرك يمكن أن يكون إذا لم تكن أنت؟ يا نجوم الكارثة! سيحدث شيء للسيد الشاب بمجرد وصولك إلى هنا! لا أحد يستطيع الهرب اليوم! يجب أن تموتوا جميعًا!"

  وقف العم هو أيضًا في هذا الوقت، عابسًا وقال: "نحن لا نعرف كيف يبدو سيدك الشاب، فكيف يمكننا قتله؟ نحن حقًا لم نكن من قتلوه. لكل خطأ صاحبه، لذا دعنا نذهب!" "

  ها! تريد المغادرة؟ لا يمكن! أنتم جميعًا في نفس المجموعة! ما لم ... تجدوا الجاني من أجلي!"

  جادل العم هو، "لم نغادر المطعم أبدًا الليلة الماضية، يمكنك أن تسأل الأشخاص الذين قاموا بدوريات الليلة الماضية."

  "لوح ليو بينغ بيديه بفارغ الصبر، وفجأة قامت مجموعة من الناس بتحميل كل الرصاصات، "من غيرك إذا لم تفعل ذلك!" صاح اللص "امسكوا اللص!"

  عندما رأى العم هو أن ليو بينغ كان جادًا، أصيب بالذعر أيضًا. كان هناك العديد من الناس العاديين هنا، وكان من المستحيل الهروب من الرصاص. من!

  نظر إلى Xu Ziyuan بقلق، "الكابتن Xu، من فضلك قل شيئًا بسرعة. سيدهم الشاب لم يُقتل حقًا على أيدينا!"

  حدق Xu Ziyuan في Liu Ping بنظرة ثقيلة وقال بصوت عميق: "السيد الشاب Gu لم يُقتل على أيديهم بالتأكيد. إذا لم تكن لديك القدرة، فدعهم يذهبون أولاً."

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن