22

65 3 0
                                    


الفصل 22 نواة البلورة



 "أظن أن هذا هو جوهر الكريستال الذي يمكن استخدامه لترقية القوى العظمى."

  قالت باي تشاتشا بصدق دون إخفاء أي شيء.

  حتى لو لم تسألها Xu Ziyuan، فإنها ستخبرها، وسوف يعرفون عاجلاً أم آجلاً.

  كلما عرفت مبكرًا وحسنت قوتها، كلما كانت أكثر أمانًا إذا بقيت معهم.

  كان مسار السيارة خارجًا عن السيطرة قليلاً، لكن تم السيطرة عليه بسرعة.

  كان تعبير عدم التصديق على Xu Ziyuan لا يزال على وجهه. كان بإمكانه أن يخبر أن باي تشاتشا كانت جادة.

  لم تكن تمزح معه.

  هذا الخبر صادم للغاية. إذا كان شيئًا يمكن أن يزيد حقًا من مستوى قوتهم، فيمكنهم أن يصبحوا أقوى!

  على الرغم من أن Xu Ziyuan سيطر بسرعة على فقدان السيطرة على السيارة للتو، إلا أنه لا يزال محاصرًا من قبل Chen Wenke خلفه.

  بدا صوت Chen Wenke على جهاز الاتصال الداخلي، "هل أنت بخير، Ziyuan؟"

  هز Xu Ziyuan رأسه، وتذكر فجأة أن الطرف الآخر لم يتمكن من رؤيته، لذلك قال

  مرة أخرى: "لا بأس". "بعد توقف، غير كلماته: "هناك خطأ ما."

  تغير صوت تشين وينك فجأة. "ما الخطأ؟"

  أدرك أن تشين وينك قد يفكر كثيرًا، قال Xu Ziyuan بسرعة: "الجميع جائعون، دعونا نجد مكانًا للراحة."

  "حسنًا."

  أدرك تشين وينك أن Xu Ziyuan لديه ما يقوله، لكن الجميع جائعون بالفعل.

  استغرق الأمر أكثر من ثلاث ساعات لقتل الكلب المتحول، وكان بعد الظهر بالفعل.

  لأنهم كانوا في بيئة شديدة التوتر، فقد نسوا جوعهم.

  الآن بعد أن انتهت الأزمة مؤقتًا، عاد الشعور بالجوع.

  جاء صوت Xu Ziyuan مرة أخرى، "دعنا نجد مكانًا مناسبًا لقضاء الليل. ليس علينا التسرع اليوم، ونحتاج أيضًا إلى استعادة قوانا." لم

  يكن لدى أحد أي اعتراض.

  أبعد من ذلك توجد بلدة أخرى. خلف البلدة السابقة يوجد مركز المدينة، ولن يكون هناك سوى المزيد والمزيد من الزومبي.

  لذلك لا يمكننا المضي قدمًا.

  أوقف Xu Ziyuan السيارة عند مدخل مزرعة نائية.

  عند فتح باب الفناء، تجد حائطًا يواجه الباب.

  تم الحفاظ على الفناء نظيفًا للغاية.

  في زاوية الفناء خلف جدار المدخل توجد دورات مياه للرجال والنساء.

  على الجانب الأيمن من بوابة المدخل، بجوار جدار الفناء الشرقي، يوجد مطبخ وحمام منفصلان.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن