107

31 1 0
                                    


الفصل 107 بناء منزل




 سرعان ما علم باي لو والآخرون أن باي تشاتشا قد بنى منزلًا جديدًا في القاعدة.

  في المساء، دعا الشيف باي تشاتشا الجميع لتناول العشاء.

  جاء كل من باي لو ويون يي وسونغ يان وروان تينغكسيو ونانغونغ يي ولي تشنغيو وتشي ييكسوي وحتى سونغ يونتيان.

  ابتسم سونغ يونتيان بسعادة وهو ينظر إلى مجموعة الشباب المستمتعين.

  نظر إلى سونغ يان وقال، "لو لم تكن نهاية العالم، لكنت تقاعدت وعشت حياة مثالية".

  أتساءل عما إذا كان سيتمكن من حمل حفيده في حياته.   قال يون يي أيضًا بمرارة،

  "دعنا نستمتع بحفلة الشاي".   بمجرد عودته وسونغ يان، أخذهما سونغ يونتيان إلى معهد الأبحاث.   كان السيد سونغ غير راضٍ سابقًا عن دراسة سونغ يان لعلم الأحياء، لكنه الآن يعرف أن حفيده سونغ يان موهوب بشكل خاص في علم الفيروسات، وهو مرتاح.   طالما يمكنك المساهمة في البشرية، يمكنك تعلم أي شيء.   كان الاثنان في معهد الأبحاث خلال النهار، يدرسان فيروسات الزومبي مع الباحثين الذين كانت عقولهم مليئة بالبيانات.   من الآن فصاعدًا، سيتعين عليه العمل في المعهد كل يوم.   فكر في نفسك، ثم انظر إلى Baichacha.   حسنًا، الناس أكثر إزعاجًا من الآخرين.   لا يزال يعمل بجدية أكبر ويجري أبحاثًا لمحاولة إنهاء نهاية العالم في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن من التقاعد مبكرًا والاستمتاع بالحياة.   نظر سونغ يان إلى سونغ يونتيان بذنب وهمس: "عندما تنتهي نهاية العالم، ستتقاعد على الفور".   بعد التفكير في الأمر، وجد باي تشاتشا.   "أريد مناقشة شيء معك".   "ما الأمر؟"   رأى باي تشاتشا أن سونغ يان كان مترددًا في التحدث، وحث: "فقط أخبرني".



























  "هل يمكنك مساعدتي في بناء منزل آخر قريب؟ أريد أن أعيش هنا مع جدي في منزل مثل هذا. جدي يحبه كثيرًا."

  كان سونغ يان محرجًا بعض الشيء، ولكن عند التفكير في جده، قال ذلك بلا خجل.

  في الواقع، لديه بعض الدوافع الأنانية، أي أنه يريد أن يكون أقرب إلى باي تشاتشا.

  كان يعلم أن باي تشاتشا قد جمع العديد من هذه الفيلات الصغيرة في المنتجع في ذلك الوقت.

  "أريدها أيضًا، أريدها أيضًا!"

  كانت باي لو تساعد في غسل الأطباق. سمعتها بالصدفة وقالت بسرعة: "تشاتشا، أنت تعيش مع أخيك. ليس من المناسب لي أن أعيش في منزلك، لكنني لا أريد أن أكون بعيدًا عنك كثيرًا. لماذا لا تبني واحدًا معي حتى أتمكن من العيش بجوار منزلك؟ هل يمكنني استخدام قلب الكريستال لسداد الدين؟"

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن