115

22 1 0
                                    


الفصل 115 روان مينغهو





في نهاية الممر يوجد مربع واسع.

  المربع نظيف للغاية، مع غطاءين زجاجيين كبيرين فقط.

  يوجد ثلاثة أشخاص محبوسين في أحد الأغطية الزجاجية، وشخص واحد في الغطاء الزجاجي الآخر.

  تعرفت باي تشاتشا على هؤلاء الأشخاص الأربعة في الحال.

  كان شقيقها روان تينغكسيو وأعضاء فريقه الثلاثة نانغونغ يي وتشي يي شيويه ولي تشنغ يو.

  الشيء الغريب هو أن لي تشينغ يو كان محبوسًا بمفرده في غطاء زجاجي.

  وكان شقيقها محبوسًا مع نانغونغ يي وتشي شيويه.

  ألا يجب أن يكون شقيقها محبوسًا بمفرده؟

  [إذا علمت روان تينغكسيو ما كان يفكر فيه باي تشاتشا: شكرًا لك، بسببك، أصبحت الفصول الأربعة دافئة ...]

  في المرة الأولى التي رأى فيها باي تشاتشا روان تينغكسيو، اندفع إلى الغطاء الزجاجي الخاص.

  "أخي!"

  انحنى روان تينغكسيو على نانغونغ يي كما لو كان بلا عظام. عندما نظر إلى باي تشاتشا، تحولت عيناه إلى اللون القرمزي الغريب.

  "هذا النوع من اللون الأحمر يختلف عن أحمر هان بينجيو، فهو أغمق من أحمر الدم، وليس فقط حدقة العين حمراء، ولكن بياض العينين بالكامل أحمر غامق أيضًا.

  شعرت باي تشاتشا بالرعب، كان هناك خطأ ما في هالة أخيها وعينيه!

  أصبح وجهه الشاحب بالفعل أكثر شحوبًا، وكانت شفتيه حمراء مثل الدم.

  "أخي! ما خطبك!"

  نظر روان تينجكسيو إلى باي تشاتشا بتعبير معقد وقلق. M.biQuge.biZ

  كان مترددًا في فقدان أعصابه مع أخته، لذلك لم يستطع إلا إخراج غضبه على سونغ يان.

  لكن الآن كان صوته كله ضعيفًا وضعيفًا، دون أي رادع على الإطلاق.

  "ألم أخبرك على وجه التحديد عندما غادرت؟ راقب أختي ولا تدعها تغادر القاعدة. كيف وعدتني! لماذا أتيت إلى هنا!"

  سونغ يان: "..."

  لم أستطع منعها، وشعرت بالتعاسة. ولكن لن أقول.

  على الرغم من أن روان تينغكسيو بقي مع أخته لبضعة أشهر فقط، إلا أنه كان يعرف أيضًا شيئًا عن أخته.

  كان يعلم في قلبه أن سونغ يان ربما كانت عاجزة.

  ولكن من جعله يضرب كمامة، لم تستطع أخته أن تتحمل توبيخها، لذلك لم تستطع إلا أن تأنيب نفسها لكونها صغيرة جدًا.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن