45

59 2 0
                                    


الفصل 45 الترقية مرة أخرى


 كانت السيارة التي أخرجها سونغ يان مملوكة لغو سين الذي جمعها في منطقة الخدمة.

  وهي أيضًا السيارة الوحيدة في مساحته.

  كان سونغ يان لا يزال يقود السيارة، بينما جلس باي تشاتشا في مقعد الركاب ممسكًا بحقيبة فول.

  بعد فترة وجيزة من مغادرة السيارة، جاءت أربع سيارات من اتجاه المدينة ب.

  كانا شو زيوان والعم هو.

  خرج شو زيوان من السيارة وعبس وهو ينظر إلى جثث القرود المتحولة على الأرض.

  عندما اجتاح عينيه السيارة المألوفة، شعر شو زيوان بقشعريرة في قلبه.

  هذه هي السيارة التي يقودها باي تشاتشا!

  كان وجهه شاحبًا، وركض هو وتشن وينكي بسرعة.

  دار الاثنان حول السيارة وتفقداها.

  لحسن الحظ، لم أر أي شخص في السيارة أو أي دماء، لذلك تنفست الصعداء.

  "يبدو أن تشاتشا ليس في السيارة."

  "تم استخراج جميع الجثث ونوى الكريستال هنا. لا أعرف ما إذا كان لها أي علاقة بتشاتشا."

  "لا أعرف إلى أين ذهب. هل تم إنقاذه أم... ..."

  نظر Xu Ziyuan وChen Wenke إلى بعضهما البعض.

  "استمر في السير، وأسرع وانظر إذا كان بإمكانك العثور عليها أمامك."

  "نعم."

  عاد الاثنان إلى السيارة وأخبرا الآخرين بالوضع، وبدأت السيارات الأربع في التسارع.

  -

  لم تكن باي تشاتشا تعرف أن Xu Ziyuan والآخرين كانوا يبحثون عنها.

  كانت هي وسونغ يان تمران عبر قرية جبلية صغيرة في هذا الوقت.

  أوقفت سونغ يان السيارة على جانب الطريق، وجلست باي تشاتشا على سطح السيارة، ممسكة بمنظار وتنظر إلى القرية.

  إذا نزلت من الطريق السريع من هنا، فاتبع الطريق الأسمنتي أسفل جسر الطريق السريع وسوف يؤدي فقط إلى القرية.

  على طول هذا الطريق الأسمنتي المتعرج، توجد بضعة منازل متفرقة على كلا الجانبين.

  عدد السكان صغير جدًا، فقط عشرة أسر.

  كل منزل لديه ساحة كبيرة، مع برك بأحجام مختلفة متناثرة أمام الباب.

  أبعد من ذلك هو حقل الأرز. بالنظر إلى القش المتبقي، يبدو أن الأرز قد زرع قبل نهاية العالم.

  هناك أيضًا العديد من العائلات التي لديها حدائق خضروات خلف ساحاتها.

  محاطة بالجبال والأنهار، كانت أيضًا قرية جبلية خلابة ومنعزلة قبل نهاية العالم.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن