64

46 2 0
                                    


الفصل 64 الترقية الترقية



القدر رائع للغاية

كان ذلك الدليل الغريب يعيش بجوارهم بالفعل.

  عندما عاد الاثنان من نزهة، صادفا ذلك عند باب منزلهما.

  "مرحبًا، أنتما الاثنان، تعيشان بجواري. مرحبًا، مرحبًا، أنا جاركما الطيب والمفيد Zhang Yan. إذا واجهتما أي مشاكل في القاعدة، يمكنكما المجيء وسؤالي. ما عليك سوى دفع وجبة. في مقابل الوجبة، يمكنك الاستمتاع بخدمة VIP اليقظة لـ Zhang Yan."

  Song Yan:...

  Bai Chacha:...

  "هل أنت أفضل بائع؟"

  صُدم Zhang Yan للحظة، ثم ضحك فجأة وقال: "هاهاها، شكرًا لك على المجاملة. ، جيراني، تصبحون على خير."

  بعد أن قال هذا، غادر الاثنين بابتسامة كبيرة، وأغلق الباب.

  دخل Bai Chacha وSong Yan الغرفة أيضًا.

  يريد Song Yan ترقية نظام الكهرباء إلى المستوى الرابع الليلة.

  دخل Bai Chacha إلى المساحة التي تحمل كيس الفاصوليا.

  لقد جمعت الكثير من نوى الكريستال هذه الأيام. بالإضافة إلى المستويين الأول والثاني، هناك أيضًا العديد من المستويات الثالثة والرابعة.

  أمسكت بنواة الكريستال من المستوى الرابع في يدها اليسرى وفاكهة قوة عظمى في يدها اليمنى وسألت دوباو: "دوباو، هل تفضل أن تأكل هذا أم هذا؟"

  رفع باي تشاتشا يده اليسرى، ثم يده اليمنى، ثم سلم كل شيء في كلتا يديه إلى دوباو.

  ارتعش أنف دوباو الصغير لأعلى ولأسفل. بعد الشم، اختار بشكل حاسم فاكهة القوة في يده اليمنى.

  ابتسم باي تشاتشا قليلاً، "واو، اتضح أننا دوباو نحب أكل فاكهة القوة العظمى تمامًا مثل أمي.

  هذا رائع. أخبرت أمي دوباو أنه طالما أننا نحفر المزيد من نوى الكريستال ونطعمها لشجرة القوة العظمى هذه، فسوف تنمو الكثير من فاكهة القوة العظمى، حتى تتمكن الأم ودوباو من تناول الطعام.

  لذا تريد أمي الآن إطعام جميع نوى الكريستال لشجرة القوة العظمى. هل لديك أي اعتراضات على دوباو؟"

  لا يزال دو باو بحجم قطة برتقالية. مع زوج من عيون النمر المستديرة، كان يسيل لعابه على الفاكهة على شجرة القوة العظمى.

  عند سماع كلمات باي تشاتشا، أومأت برأسها بشدة.

  كانت قلقة حقًا من أن دو باو لن توافق وأصرت على الاحتفاظ بنوى الكريستال كوجبات خفيفة. بشكل غير متوقع، كان إغراء فاكهة القوة العظمى أكبر.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن