الفصل 26 لقاء الناجينبعد جمع الطابق الأول، لم يجرؤ باي تشاتشا على التأخير، لذلك ذهب بسرعة إلى الطابق الأول وجمع جميع الأجهزة المنزلية المختلفة في الطابق بأكمله.
بغض النظر عما إذا كان يمكن استخدامها في المستقبل، خذها أولاً.
حتى لو كنت تريد جمعها في المستقبل، فمن المحتمل أن تكون عديمة الفائدة.
بالطبع، لا يمكنك التخلي عن الملابس في الطابق الثاني. سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو صيفية أو شتوية أو ملابس أطفال، فسيتم أخذها جميعًا!
لم نتمكن من التخلي عن الفراش، حتى السرير الكبير حيث تم عرض العينات تم أخذه!
بعد الخروج، لم يلاحق باي تشاتشا Xu Ziyuan والآخرين مباشرة، بل عاد لفترة، حيث كان هناك متجر قرطاسية.
كانت هذه كلها أشياء لن تكون هناك حاجة إليها بعد الآن في نهاية العالم، لكنها ما زالت تجمعها جميعًا.
بعد جمعها، ذهب لملاحقة الآخرين دون توقف.
تنفست Xu Ziyuan الصعداء عندما رأت باي تشاتشا تعود بأمان.
يوجد أكثر من سوبر ماركت صغير في شارع تجاري، وقبل أن تدرك ذلك، كانت مساحة باي يايي ممتلئة تقريبًا.
كان عدد قليل من الأشخاص على وشك الاستمرار عندما جاء فجأة هدير دراجات نارية من الطريق.
تبعتهم مجموعة كبيرة من الزومبي العواء.
كما أن سمع ورائحة الزومبي محدودة المدى، لذلك جمعوا الإمدادات لفترة طويلة وقتلوا الزومبي بعناية دون جذب انتباه المزيد من الزومبي.
نتيجة لذلك، تجمع مئات الزومبي معًا وركضوا نحوهم بسبب هذه الدراجة النارية.
سرعان ما اكتشف الزومبي الستة منهم، وترك المزيد والمزيد من الزومبي دراجاتهم النارية واندفعوا نحو موقعهم.
اتخذ Xu Ziyuan قرارًا سريعًا، "الجميع، اركبوا السيارة ولنذهب!"
لم يجرؤ أحد في BIquGe.biz على التأخير. مرت المركبتان على الطرق الوعرة بسرعة فوق جثث الزومبي واندفعتا خارج الحصار.
كما رصدتهم الدراجة النارية في المقدمة وتسارعت بشكل أسرع.
لكي لا يتفوق عليهما أثناء القيادة، زاد Xu Ziyuan وChen Wenke من قوتهما واندفعا للأمام، محاولين بذل قصارى جهدهما للابتعاد عن الزومبي.
كلما اقتربت من وسط المدينة، كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة.
كانت الطرق مليئة بالمركبات التي تغادر المدينة، وتسببت حوادث المرور الناجمة عن الاصطدامات المتسلسلة في ازدحام الطرق الحضرية غير الواسعة بالفعل.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...