109

30 1 0
                                    


الفصل 109 الخلود




ثلاثة طوابق تحت الأرض من أطول مبنى في مدينة د.

  لين ييكسي، ذو الشعر الرمادي، نحيف ويرتدي معطفًا أبيض، يضبط الدواء أمام طاولة التجارب.

  في ذلك الوقت، لو لم يكن الأمر كذلك، لما كان روان مينغهو أكثر من مومياء مختومة في نعش!

  كان هو الذي أعطى روان مينغهو عن طريق الخطأ حياة ثانية!

  بشكل غير متوقع، لم يأخذه هذا الشبح على محمل الجد على الإطلاق، والآن أصبح موقفه تجاهه أسوأ وأسوأ.

  ولكن لا توجد طريقة، من يجعل هذا روان مينغهو ملك الزومبي؟

  إذا كان يريد أيضًا أن يعيش إلى الأبد، فيجب أن يعتمد على روان مينغهو لمساعدته في تحقيق ذلك.

  هناك فرصة بنسبة 50٪ ليصبح قوة عظمى، وفرصة بنسبة 50٪ ليصبح زومبي.

  وعده روان مينغ هوو أنه طالما أنه يطور جرعة يمكنها قمع القوى الخارقة للطبيعة، فسيضمن أن يصبح زومبيًا رفيع المستوى مثل رقم 1.

  هز لين ييكسي أنبوب الاختبار الزجاجي في يده بوجه مجنون إلى حد ما. أثناء مشاهدة اللون في أنبوب الاختبار يصبح شفافًا تدريجيًا، التقط قطارة بجانبه وأسقط قطرة من السائل الأحمر الساطع فيه.

  بعد تقطير السائل الأحمر في السائل الشفاف في أنبوب الاختبار الزجاجي، يصبح اللون أفتح بشكل واضح ويصبح شفافًا مرة أخرى.

  كانت يد لين ييكسي التي تمسك أنبوب الاختبار ترتجف قليلاً.

  نجاح! لقد نجح!

  أمسك لين ييكسي بأنبوب الاختبار في يده وذهب إلى الطابق الرابع تحت الأرض على عجل.

  افتح الباب.

  جلس رجل طويل القامة يرتدي عباءة سوداء على مقعد مرتفع، أحدهما على اليسار والآخر على اليمين، يحتضن كل منهما امرأة بملابس مكشوفة وعيون أرجوانية مثيرة.

  كان يقف خلفه رجل يرتدي قبعة مدببة وتلاميذ حمراء الدم.

  كانت هناك أيضًا امرأة ذات عيون حمراء الدم ترتدي فستانًا أبيض.

  في الأسفل يوجد خمسة زومبي ذكور ذوي حدقات أرجوانية يحيطون بثلاثة رجال وامرأة واحدة.

  هؤلاء الأشخاص الأربعة ليسوا سوى المفقودين Xu Ziyuan وChen Wenke وLiao Xiaoyu وWu Qingqing.

  نظر Liao Xiaoyu إلى الرجل والمرأة خلف الرجل المقنع بنظرة غاضبة على وجهه، "Bai Yayi، أنت في الواقع مع هؤلاء الوحوش! لحسن الحظ، نحن نبحث عنك في كل مكان، هل هذه هي الطريقة التي تعاملنا بها؟" "

  وأنت، Han Bingyu،! لم أتوقع منك أن تختبئ هنا بعد أن تحولت إلى زومبي!"

  نظرت بؤبؤا Han Bingyu الأحمران ببرود ولم تقل شيئًا.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن