الفصل 21 تحويل المدلقد جذبت كل انتباه الكلاب المتحولة إلى باي تشاتشا، وحصلت شو زيوان والآخرون أخيرًا على فرصة للتنفس.
ركض باي تشاتشا مباشرة إلى الكلب المتحول المخترق، وداس على الكلب المتحول الذي يبكي تحت قدميه، وسحب قضيب الحديد بكلتا يديه.
بنقرة واحدة، ترك الدم على قضيب الحديد على الفور علامة دم حمراء زاهية على الأرض!
ثنت الكلاب الستة المتحولة المتبقية أرجلها الأمامية قليلاً، واتخذت وضعية هجومية، وبدأت في النباح على باي تشاتشا!
لكنني لا أعرف السبب. لقد اتخذ موقفًا شرسًا، لكنه لم يندفع حقًا للهجوم.
حتى أن اثنين منهم تراجعا خطوتين، محاولين الهروب.
اشتبه شو زيوان وتشن وينكي ببساطة في أنهما رأيا الأمر خطأ!
لماذا تبدو هذه الكلاب المتحولة خائفة قليلاً من باي تشاتشا؟
نظرت تشن وينكي إلى باي تشاتشا بعيون مليئة بالاستفسار.
ركزت باي تشاتشا كل طاقتها على الكلاب الستة المتحولة المتبقية. استغرق الأمر من Xu Ziyuan والثلاثة منهم العمل معًا لقتل خمسة منهم. لم تكن مغرورة بما يكفي لتعتقد أنها لا تقهر.
من الجيد دائمًا أن تخطئ في جانب الحذر.
في يدي باي تشاتشا، تم لعب قضيب الحديد مثل عصا عديمة الوزن.
عند رؤية الكلبين المتحولين يطيران نحوها، ضربتهما باي تشاتشا بعصا.
سمع صوت تكسير العظام، وانكسرت إحدى أرجل الكلب المتحول.
بظهر يده، ضرب الساق الأمامية لكلب متحول آخر بعصا أخرى، وكان هناك كسر عظم آخر.
كاد فك لياو شياويو أن يسقط من الصدمة. كيف يمكن لباي تشاتشا، التي بدت ضعيفة جدًا، أن تكون شرسة جدًا؟
تصبح الفتاة الطيبة رجلاً قويًا!
هذا النوع من القوة ليس شيئًا يمكن للناس العاديين امتلاكه!
حتى لياو شياويو يمكن أن يرى المشكلة، كيف يمكن لـ Xu Ziyuan وChen Wenke ألا يروها.
بينما كان الثلاثة يفكرون، رأوا أن باي تشاتشا طعنت حلق الكلب المتحول بعصا، ومات الكلب المتحول على الفور.
كانت سريعة جدًا. بعد طعن هذا، أخرجت العصا على الفور وطعنت الآخر.
بقي الكلب المتحول في مكانه كما لو كان خائفًا. كان بلا حراك ومات على الفور.
كان جسد الفتاة ملطخًا بالدماء بالفعل، وكانت عيناها باردتين وثابتتين، وبدا أن قوتها لا حدود لها.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...