الفصل 112 المستوى 7 زومبي"أعلى مستوى هنا هو زومبي من المستوى السابع، وهناك أكثر من اثني عشر زومبي من المستوى السادس، وهناك جحافل من الزومبي تحت المستوى الخامس."
أخبر باي تشاتشا الجميع بما رآه.
سأل باي لو في دهشة: "يتطور الزومبي بسرعة كبيرة، أليس كذلك؟"
كان وجه باي تشاتشا مهيبًا، "إنه ليس طبيعيًا حقًا. اليوم سيتم ترقية سونغ يان ويون يي إلى المستوى السادس أولاً. غدًا سنطارد المستويات الستة الأخرى. بعد ترقية قدرات باي لو وسونغ يان الأخرى إلى المستوى السادس، سنذهب لقتل الزومبي من المستوى السابع معًا."
نظرت إلى سونغ يان، "سيتم تسليم الزومبي في المستوى الخامس وما دونه إلى القاعدة. يجب عليك أيضًا إخبارهم جميعًا إلى الجد سونغ."
"اذهب وأرسل نوى الكريستال من المستوى 5 بسرعة، حتى تتمكن الإدارة العسكرية من الحصول على المزيد من القوى العظمى من المستوى 5. بعد التعامل مع تلك الاثني عشر من المستوى 6 والمستوى 7، سأضطر إلى الذهاب للعثور على أخي."
حصار الزومبي ليس وقتًا للرومانسية. لم تقل سونغ يان أي شيء آخر وذهبت للبحث عن سونغ يونتيان.
لم يجرؤ يون يي على التأخير وذهب على عجل للترقية.
أعطى باي تشاتشا لباي لو عددًا قليلاً من نوى الكريستال من المستوى 5 وطلب منها الاحتفاظ بها لتجديد الطاقة. بعد مطاردة نوى الكريستال من المستوى 6 غدًا، يمكن لباي لو أيضًا الترقية إلى المستوى 6.
بعد إرسال الجميع بعيدًا، دخلت باي تشاتشا الفضاء.
تم هضم جبل نوى الكريستال تحت شجرة القوة العظمى إلى النصف، وهناك 48 فاكهة قوة عظمى.
عندما يتم امتصاص كل الطاقة في نوى الكريستال هذه، إذا لم تحدث حوادث، فسيكون هناك 54 قوة عظمى.
كانت هذه أطول فترة قضتها باي تشاتشا في الفضاء. عندما خرجت، تم أيضًا ترقية نظام اللياقة البدنية الخاص بها إلى المستوى 7.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.
ذهب باي تشاتشا وسونغ يان ويون يي وباي لو مباشرة إلى المكان الذي يختبئ فيه الزومبي من المستوى السادس.
لم يكن تجمع اثني عشر زومبي من المستوى السادس معًا شيئًا يمكنهم التعامل معه.
بالاعتماد على قوى يون يي المهلوسة، تم إغراء هؤلاء الزومبي بعيدًا واحدًا تلو الآخر.
شاي الشاي الأبيض وكعك الفاصوليا كلاهما من المستوى السابع، ومن السهل جدًا الحصول على المستوى السادس.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...