الفصل 31: تجنيد القواتكان لياو شياويو أيضًا بلا كلام. على طول الطريق، لم يكن مهتمًا بالإمدادات في متجر الملابس. لأول مرة، كانت لديه فكرة جمع بعض الملابس، لكنه فشل.
بعد التجول وعدم العثور على شيء، كان على الجميع الذهاب إلى الطابق الثالث مرة أخرى.
تمامًا كما في الطابق الثاني، لا يزال لا يوجد شيء.
لم يستسلم، ذهب الجميع إلى الطابق الرابع، لكنه كان لا يزال فارغًا!
أعلى هو الطابق العلوي، ولا يذهبون إلى الطابق العلوي.
لقد استسلموا الآن. قُدِّر أن هذه الطوابق قد تم إفراغها لسبب ما قبل نهاية العالم. ربما كانوا يخططون للتجديد أو شيء من هذا القبيل.
خلاف ذلك، لا توجد طريقة لتفسير سبب عدم وجود شيء.
لم يشكوا في أنه تم أخذها من قبل شخص لديه قوى فضائية. بعد كل شيء، كيف يمكن لشخص ما أن يمتلك مثل هذه المساحة الكبيرة؟
علاوة على ذلك، حتى لو أردنا جمعها، فسنجمع الطعام من الطابق الأول، وليس الملابس أو الأثاث أو الأجهزة المنزلية، إلخ.
بعد التجول لبعض الوقت، كان الستة منهم مستعدين للنزول إلى الطابق السفلي.
عندما كان لياو شياويو على وشك فتح باب الأمان في الطابق الرابع، سحبه باي تشاتشا فجأة جانبًا.
تم سحب لياو شياويو غير المنتبه مباشرة إلى الأرض، وتعثرت قدمه اليمنى فوق قدمه اليسرى.
نظر إلى باي تشاتشا بتعبير مرتبك، لكنه رأى باي تشاتشا تسحب سلاحها بنظرة جادة على وجهها.
لقد فوجئ وقال بصوت مرتجف، "تشا... تشاتشا، ما الخطب؟"
تجاهله باي تشاتشا وقال بصرامة: "تراجع، بسرعة!"
رأى Xu Ziyuan وChen Wenke رد فعل باي تشاتشا وأدركا شيئًا على الفور.
لم يتراجع الاثنان، بل اتخذا خطوة للأمام، لحماية باي تشاتشا خلفهما.
جاءت أصوات "هو هو" واحدة تلو الأخرى من خلف باب الأمان، مصحوبة بصوت خطوات فوضوية.
عاد لياو شياويو أيضًا إلى رشده في هذا الوقت وأدرك أن باي تشاتشا لم يكن يحاول مهاجمته، بل كان يحاول إنقاذه.
عندما صعدوا، لم يكن هناك شيء في الممر. من أين ظهر الكثير من الزومبي من الآن؟
معتقدين أنهم قاموا بتنظيف الطابق الرابع بالكامل، فهم الجميع على الفور أن الزومبي من الطابق العلوي هم الذين نزلوا!
لقد أصبح هؤلاء الزومبي أرواحًا! لماذا ينزلون فجأة إلى الطابق السفلي في مجموعات؟
قبل أن يتمكنوا من معرفة ذلك، تم فتح باب الأمان أمامهم فجأة من الخارج.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...