43

56 2 0
                                    


الفصل 43 كيس الفاصوليا



 لم يتردد سونغ يان على الإطلاق عندما سمع صوت باي تشاتشا، واختار بشكل حاسم القفز من السيارة.

  اتخذ باي تشاتشا نفسه قرارًا سريعًا وأطلق كرمة من راحة يده لتلتف حول جذع شجرة قريبة وتتأرجح بجسده من سقف السيارة.

  "هدير ~"

  فجأة جاء هدير نمر يصم الآذان من الخلف.

  فوجئ باي تشاتشا ونظر إلى الوراء.

  من نافذة الركاب في مركبة الطرق الوعرة الخارجة عن السيطرة، خرج منها نمر كبير يستمر في النمو؟

  في اللحظة التي هبط فيها النمر الكبير السمين على الأرض، تحول إلى نمر متحول كبير يبلغ طوله 4 أمتار.

  إذا نظرت بعناية، لا يزال بإمكانك رؤية ظل قطة برتقالية صغيرة.

  بعد أن هبط النمر المتحول، فتح فمه وأسنانه الطويلة الحادة وابتلع كرة الرعد في معدته ...

  فوجئ باي تشاتشا ووبخ على الفور: "أيها الصغير، لا تأكلها عشوائيًا!"

  لكنني رأيت ذلك النمر السمين يحطم فمه، ولم يحدث شيء!

  باي تشاتشا: ...

  إنها لا مبالية للغاية! من الأفضل أن تقلق بشأن وضعك الحالي.

  المكان بأكمله محاط بقرود متحولة!

  بعد سقوط سونغ يان على الأرض، عانى من بعض إصابات الجلد. لم تكن هذه الخدوش مشكلة كبيرة، لكن المشكلة كانت أنه واجه قردًا متحولًا من النوع الرعد من المستوى الثالث.

  دون أي وقت للتوقف، أخرج تانغ داو من الفضاء وألقى الكرة الكهربائية مجانًا.

  كان سيف تانغ يلمع أيضًا بالبرق.

  كانت كرة الرعد للقرد المتحول وكرة سونغ يان الكهربائية، واحدة أرجوانية وأخرى بيضاء، متشابكة.

  شكل شخص واحد وقرد منطقة فراغ.

  نقر باي تشاتشا بلسانه عندما رآه. هل هذا النوع الكهربائي من المستوى 2 قوي جدًا؟ لماذا يبدو أنه أقوى من عنصر الرعد من المستوى الثالث لشو زي يوان؟

  كان سونغ يان، المستوى الثاني، قادرًا على القفز وتحدي الوحوش المتحولة من المستوى الثالث بنفسه. بالنظر إلى هذا الوضع، كانوا متكافئين ولم يبدوا مهزومين. لم يكن الأمر سهلاً!

  بعد التأكد من أن سونغ يان يمكنه التعامل مع الأمر بمفرده، وجه باي تشاتشا انتباهه إلى أكثر من مائتي قرد متحولة من المستوى الثاني كانوا يراقبونه بشغف.

  "القرود لديها قدرات قفز قوية للغاية، ناهيك عن هذا النوع من الطفرة.

  لم تجرؤ باي تشاتشا على الاسترخاء للحظة. على الرغم من أنها كانت من النوع الجسدي من المستوى 4، وتواجه أكثر من مائتي حيوان من المستوى 2، إلا أنها شعرت بالكثير من الضغط.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن