الفصل 69 التتبعفي الأسبوع التالي، ألغى سونغ يان المهام الصادرة عن قاعة المهام وبحث عن أدلة وأشخاص على انفراد.
يتدرب باي تشاتشا في المنزل كل صباح، ويحصد الإمدادات، ويطبخ ويخزن أطباقًا مختلفة في الفضاء.
في فترة ما بعد الظهر، استمعت إلى تشانغ يان وهو يبلغ عن شائعات مختلفة حول القاعدة. في
الليل، أخذت أكياس الفاصوليا معي وخرجت إلى القاعدة للبحث عن نوى الكريستال لترقية شجرة الطاقة.
كان كل يوم مُرضيًا للغاية.
لقد حدث الكثير من الأشياء بالفعل في القاعدة مؤخرًا.
أول شيء كبير هو أن فريق القدرات الخاصة العسكرية مفقود!
في ذلك اليوم، ساعدهم لي شونان وآخرون في التعامل مع موجة الزومبي، ثم ذهبوا في مهمة ولم يعودوا أبدًا.
كان الضابط العسكري الأعلى هو والد لي شونان، لي هونغرو. أرسل عدة مجموعات من الأشخاص للبحث وحتى أصدر مهمة للعثور على أشخاص، ولكن لم تكن هناك أخبار.
خسارة ست قوى عظمى دفعة واحدة، بما في ذلك ابنه لي شونان وابنته لي ينغبي، يمكن تخيل الضربة التي تلقاها القسم العسكري.
حتى المسؤول الأعلى، لي هونغرو، مرض مؤخرًا.
الشيء الثاني هو أن النزاعات الفئوية بين السياسيين ورجال الأعمال بدأت تصبح أكثر وضوحًا.
من بينها، فإن أكثرها لفتًا للانتباه بلا شك علاقة الحب والكراهية بين شو زيوان وهان بينجيو، زعيمي الفصيلين.
كان لدى هان بينجيو حبيبة طفولة تدعى تشيو يا وين. كانت جميلة وساحرة، واحدة من أكثر السيدات شعبية. كانت مطلعة ومهذبة وأنيقة وعامة، وكانت أيضًا قوة عظمى من المستوى الثالث.
كما عقد كلا الوالدين خطوبة لهما، وحتى نهاية العالم لم يكن لها تأثير كبير على علاقتهما.
ولكن قبل بضعة أيام، أنقذ هان بينجيو فجأة باي يايي، وهي عضوة في فريق الصيد، ووقع في حب باي يايي من النظرة الأولى. كان يحيي باي يايي كل يوم ويهتم بها بكل طريقة ممكنة.
عند رؤية هذا، شعرت تشيو يا وين بالغيرة بشكل طبيعي. في البداية حاولت استعادة قلب هان بينجيو، ولكن في غضون أيام قليلة، بدأت فجأة في إظهار لطفها تجاه شو زي يوان، ربما لإثارة غيرة هان بينجيو عمدًا.
ولكن من يدري أن هان بينجيو ليست غيورة وأنها تهتم بباي يايي كما كانت دائمًا.
لقد أصبح الحب والكراهية بين هؤلاء الأشخاص الأربعة الآن موضوعًا ترفيهيًا خاصًا للجميع في القاعدة.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...