51

54 2 0
                                    


الفصل 51 السيطرة

 طلبت باي تشاتشا من سونغ يان مساعدتها في تنظيف الأرنب المتحور. كان الأرنب كبيرًا جدًا ومقسمًا إلى نصفين.

  اخبز نصفه لكعك الفاصوليا، وفاءً بوعد كعك الفاصوليا. كان النصف الآخر مقليًا مع أرنب حار مقطع إلى مكعبات.

  قمت بقلي بعض الخضار الخضراء وطهي الأرز.

  تناول الاثنان العشاء، ونظفوا المشهد، وانتظروا العمل بعد حلول الظلام.

  في الفيلا.

  تجمع الرجال الأقوياء في دفعات في غرفة الطعام لتناول الطعام، ومن وقت لآخر خرجت بعض النكات القذرة والضحك الخبيث.

  لا أحد يهتم ما إذا كان المحتجزون جائعين أم لا.

  قدم الطاهي أولاً وجبة وأرسلها إلى الأخ بياو في الطابق الثالث.

  ثم قدم وجبتين أخريين وأرسلهما إلى درج المرافق أسفل درج الخدمة.

  خرج المهر بسرعة، لكن الوجبتين كانتا قد نفدت.

  في الغرفة التي احتُجزت فيها النساء، تجمع وو تشينغ تشينغ وتيان تيان في الزاوية. على مدار فترة ما بعد الظهر، استخرج تيان تيان بشكل متقطع بعض المعلومات من النساء الباكيات في الجهة المقابلة.

  اتضح أن معظمهن من قرويي تشانغجياكون، واثنتان منهن من الناجين المارة.

  كان رئيس قريتهم تشانغ دالي وابن رئيس القرية تشانغ ليانغ هما من أرسلوهما إلى هنا، ووافق أفراد أسرهم أيضًا.

  وعد الأخ بياو قريتهم بأنه طالما تم تسليم جميع النساء والمسنين والضعفاء والمرضى والمعاقين في القرية إليه، فيمكنه مساعدة تشانغجياكون في تنظيف الزومبي والوحوش المتحولة، وسيحمي قريتهم.

  من أجل أن يعيش الرجال في المنزل بأمان، تم سجنهم هنا إما طواعية أو قسراً، وأصبحوا منفذًا للرجال في الخارج للاستمتاع. بيكوجي

  إذا قاوم شخص ما أو مات بسبب عدم قدرته على التمسك، فسيتم جره بعيدًا على الفور.

  أما بالنسبة للمسنين والضعفاء والمرضى والمعاقين في القرية، فإنهم لم يروا هؤلاء الأشخاص مرة أخرى منذ إرسالهم إلى هنا.

  لم تكن قرية تشانغجيا الوحيدة القريبة، كانت هناك قرية أخرى بها عدد أكبر بكثير من الناس من قريتهم، لكن الناس في قريتهم كانوا أقوياء وأصروا على الذهاب ضد الأخ بياو، ثم تم ذبحهم.

  كلما تعلم وو تشينغ تشينغ وتيان تيان المزيد عن بعضهما البعض، أصبحوا أكثر توتراً وخوفًا.

  كان بإمكاني سماع الناس بالخارج يتحدثون بشكل غامض عما سيفعلونه بهم الليلة، وكنت خائفًا جدًا لدرجة أنني بدأت في البكاء بهدوء.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن