الفصل 27 هل تريد أن تكون معًا؟هذه هي المدينة ب، بجوار المدينة أ مباشرةً. من هنا، يمكنك الوصول مباشرةً إلى المدينة أ عن طريق أخذ الطريق السريع.
هؤلاء الأشخاص ليسوا من السكان المحليين. إنهم جميعًا يأتون من المدينة ج. مثلهم، يريدون طلب اللجوء في قاعدة المدينة أ.
بشكل غير متوقع، عندما وصلوا إلى هنا، هطل المطر الأسود فجأة، مما أدى إلى احتجازهم هنا.
بعد مرور المطر الأسود، وجدوا أن الزومبي بالخارج أصبحوا أقوى بكثير.
عندما خرجت لجمع الإمدادات، واجهت أيضًا اثنين من الزومبي الأقوياء جدًا. من أجل تغطية إجلائهم، قتلت شابين.
كنت محظوظًا اليوم. لم أواجه هذين الزومبي القويين وحصلت على الإمدادات.
قال العم مينغ بصراحة: "سنقوم بجمع الإمدادات مرة أخرى غدًا، لذلك سنغادر من هنا على الطريق السريع ونستمر إلى قاعدة المدينة أ.
أعتقد أنك ستذهب أيضًا إلى المدينة أ، لذلك فكرت في أن أطلب منك الذهاب معًا. كلما زاد عدد الأشخاص، كان ذلك أفضل، يمكننا الاعتناء ببعضنا البعض على الطريق!"
قال عم آخر في منتصف العمر أيضًا: "أعتقد أنك لست بسيطًا، يجب أن تكون أيضًا قوى عظمى، أليس كذلك؟"
"نعم." أومأ Xu Ziyuan برأسه، ليس هناك ما تخفيه، والقوة قوية أيضًا، والبعض الآخر أقوى من الآخرين. لا تجرؤ على المخاطرة.
"هل ترغب في الذهاب إلى قاعدة مدينة A معنا؟"
نظر Xu Ziyuan إلى زملائه في الفريق، وفكر لبعض الوقت وقال، "أريد مناقشة الأمر مع زملائي في الفريق!"
أومأ العم Ming برأسه، معبرًا عن الفهم، "حسنًا. نعم، سأطلب من ابني Li Xiang أن يأخذك إلى الغرفة في الطابق العلوي للراحة.
إذا كنت على استعداد، فسنجتمع هنا غدًا صباحًا ونجمع بعض الإمدادات معًا قبل المغادرة.
على الرغم من أنه أمر خطير هنا، إلا أنه يحتوي أيضًا على معظم الإمدادات. تشير التقديرات إلى أن معظم الإمدادات في مدينة A قد نهبتها القاعدة. عندما نصل إلى هناك، قد لا نواجه مثل هذه الموارد الغنية مرة أخرى." "
حسنًا، شكرًا لك."
هناك العديد من الغرف في الطابق الثاني. قام لي شيانغ بترتيب ست غرف لهم، واحدة لكل شخص، وست غرف لكل شخص. الغرف كلها قريبة من بعضها البعض.
يوجد في BIquGe.biz سرير للنوم ويمكن للجميع النوم في غرفة واحدة. الجميع في مزاج جيد.
تجمع الأشخاص الستة في غرفة Xu Ziyuan.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...