الفصل 19 التوجه إلى قاعدة المدينة أأخذت باي تشاتشا اليشم ونظرت إليه. بالتأكيد، كان متصدعًا.
شعرت بقليل من الغرابة في قلبها.
الآن يمكنها على الأرجح تخمين عقلية باي يايي. في الواقع، ليست هناك حاجة لها للقيام بذلك.
نظرًا لأن باي يايي اختارت مساحة التخزين في اليشم، فهي ملك لها.
حتى لو أخذت اليشم، فلن يكون لذلك أي تأثير عليها.
علاوة على ذلك، لديها الآن مساحتها الغامضة الخاصة بها، والتي هي أفضل بكثير من مساحة تخزين باي يايي، ولا تهتم بمساحة التخزين في حجر اليشم هذا.
لكن باي يايي لم تكن تعرف هذا، وكانت لا تزال تخشى أن يأخذ باي تشاتشا ما حصلت عليه بالفعل، لذلك كان عليها تدمير اليشم لتشعر بالراحة. لم
تفعل ذلك بنفسها، لكن كان لا يزال يتعين عليها القيام بذلك بطريقة غير مباشرة، مما يجعل عددًا لا يحصى من التقلبات والانعطافات، واستعارة أيدي الآخرين للقيام بهذه الأشياء.
باي تشاتشا تكره مثل هؤلاء الأشرار المخططين أكثر من أي شيء آخر!
عندما تكون بالقرب من مثل هذا الشخص، فأنت لا تعرف متى سيتم تدبير المؤامرة ضدك، ولا تعرف كيف مت.
أمسكت باي تشاتشا باليشم في يدها، وأصبحت أكثر تصميمًا على مغادرة الفريق في أقرب وقت ممكن.
لم يعد لليشم نفسه أي قيمة بعد الآن. لا تزال تريد أخذ اليشم من باي يايي لأنها فكرت في المؤامرة الأصلية.
في النهاية، وجدت باي يايي والديها البيولوجيين وعائلتها.
ولكن لأن باي تشاتشا لم تشاهد المؤامرة اللاحقة، لم تكن تعرف كيف تعرف باي يايي أقاربها. كانت خائفة من أن تعتمد باي يايي على هذا اليشم للتعرف على أقاربها الأصليين!
لهذا السبب يجب إزالة اليشم لمنع هذا الاحتمال!
نظرت إلى وو تشينغ تشينغ وقالت، "أنت مدين لي مرة واحدة، تذكر، سأبحث عنك عندما أحتاجك".
أومأت وو تشينغ تشينغ برأسها، لكنها لم تقل شيئًا.
نظرت إلى باي يايي مرة أخرى، "هذا اليشم هو رمز لصداقتنا، واليشم يشبه صداقتنا تمامًا. يايي، على الرغم من أننا في نفس الفريق في المستقبل، إلا أننا لم نعد أصدقاء، مجرد زملاء عاديين."
باي يايي مع دموع تنهمر على وجهها، فتحت فمها واختنقت بالبكاء، راغبة في قول المزيد، "تشاتشا..."
"أنت تعرف ما إذا كان هناك ما يسمى بالفئران أم لا. آمل أن تعتني بنفسك في المستقبل!"
بعد أن انتهى باي تشاتشا من الحديث، توقف عن النظر إلى أي شخص. استدار وعاد إلى غرفته بلا مبالاة.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...