(END)126

51 3 2
                                    


الفصل 126 المتابعة


بعد حفل الزفاف خلال النهار، أقام الجميع عشاءً صغيرًا في غابة الخيزران في المساء.

  الآن بعد أن تزوج Nangong Ye و Qi Yexue، لم يعد من المناسب العيش في غرفة صغيرة في قاعدة تربية الحياة البرية.

  بالإضافة إلى ذلك، أصبح كلاهما مصاصي دماء، ويحتاجان إلى طعام من الفضاء السري لقمع رغبتهما في مص الدماء.

  فكرت Bai Chacha في الأمر وقررت أن هدية الزفاف لهما كانت فيلا صغيرة.

  إنها في غابة الخيزران، بجوار مبنى Bai Lu.

  استخدم قواك لبناء مبنى جديد تمامًا مثلهما.

  سيقام العشاء المسائي في غابة الخيزران.

  غنى الجميع ورقصوا وأكلوا الشواء وشربوا النبيذ.

  أخرجت Song Yan أيضًا كاميرا والتقطت الكثير من الصور للجميع.

  في ليلة جميلة، يمر الوقت دائمًا بسرعة.

  بدأ حفل زفاف Nangong Ye و Qi Yexue موجة من حفلات الزفاف في جميع أنحاء القاعدة.

  بدأ المزيد والمزيد من الناجين في إقامة حفلات الزفاف معًا في مجموعات.

  تتمتع Bai Lu بشعبية كبيرة ولديها العديد من المعارف في القاعدة.

  العديد من الأشخاص في نفس العمر سيرسلون دعوات إلى باي لو عندما يتزوجون.

  باي لو تأخذ باي تشاتشا دائمًا إلى مأدبة الزفاف.

  شعرت أن تشاتشا كانت منزلية للغاية وبقيت في المنزل دون الذهاب إلى أي مكان خوفًا من الملل.

  يظهر شاي الشاي الأبيض بشكل متكرر أكثر فأكثر في القاعدة.

  إلى جانب باي لو، كانت سونغ يان أيضًا معها.

  باي تشاتشا جميلة وتجذب انتباه الجميع أينما ذهبت.

  بالإضافة إلى ذلك، سونغ يان هي الحفيد الوحيد لقائد القاعدة سونغ يونتيان.

  مع مرور الوقت، عرف الجميع تدريجيًا أن باي تشاتشا وسونغ يان كانا صديقين وصديقة.

  تتمتع باي تشاتشا بحواس حساسة. عندما تدخل القاعدة، غالبًا ما تسمع الجميع يتهامسون.

  بالطبع كانت كلها كلمات جيدة، مدحًا لها وللموهوبة سونغ يانلانغ كزوجين مثاليين، وكانوا يلفتون الأنظار معًا.

  ابتسمت باي تشاتشا بلا حول ولا قوة، وهي تعلم جيدًا أن هذه كانت خدعة سونغ يان الصغيرة لإعلان سيادته للجميع.

  لكنها تظاهرت بعدم المعرفة وكانت سعيدة بتدليله.

  في السنوات الأخيرة، كانت باي تشاتشا وحيدة في الأساس.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن