111

24 1 0
                                    


الفصل 111 حصار الزومبي





لقد واجهت قاعدة العاصمة الإمبراطورية أكبر أزمة منذ إنشائها - حصار الزومبي.

  اضطر باي تشاتشا، الذي كان في الأصل سيجد شقيقه، إلى البقاء والانضمام إلى المعركة.

  تم إرسال جميع القوى العظمى في القاعدة للقتال.

  لكن الوضع ليس متفائلاً أيضًا.

  المستوى العام للقوى العظمى في القاعدة هو المستوى الثالث، والمستوى الأعلى هو المستوى الرابع.

  لكن المستوى العام للزومبي هو المستوى الرابع، وهو أمر غير طبيعي من الواضح.

  علاوة على ذلك، يهاجم الزومبي قاعدة العاصمة الإمبراطورية بطريقة منظمة ومخططة.

  "هناك زومبي رفيعو المستوى يتحكمون في هؤلاء الزومبي خلف الكواليس."

  خرج سونغ يان ويون يي أيضًا من معهد الأبحاث للانضمام إلى المعركة.

  "إنها مسألة وقت فقط قبل أن يتم الاستيلاء على قاعدتنا بهذا المعدل."

  كانت الزومبي الكثيفة في المسافة لا تزال تتقدم نحو القاعدة واحدة تلو الأخرى.

  إنهم لا يخافون من الموت أو الإصابة. طالما لم يتم تدمير قلب الكريستال، فلن يموتوا، بالإضافة إلى وجود أعداد ضخمة.

  إنه يضع الكثير من الضغط على الأشخاص ذوي القدرات الخاصة.

  كان العديد من الأشخاص الذين كانوا قريبين نسبيًا من باي تشاتشا صامتين إلى حد ما بعد سماع كلماتها.

  ليس لديهم أجساد مثل الزومبي، والطاقة في أجساد القوى العظمى محدودة.

  لقد قتل ŴŴŴ.BiQuGe.Biz العديد من الزومبي، والآن أصبحوا مرهقين بعض الشيء.

  سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يأتي فريق القوى العظمى التالي لتغيير التحول.

  بهذه الطريقة فقط يمكنهم الاستمرار لفترة أطول من خلال التناوب على الراحة وتجديد الطاقة.

  قال سونغ يان، الذي كان الأقرب إلى باي تشاتشا: "للقبض على اللص أولاً، يجب القبض على الملك. من الأفضل القبض على الزومبي عالي المستوى أولاً. بدون تنظيم الزومبي عالي المستوى للمعركة خلف الكواليس، يمكن خنق الزومبي المتبقين من المستوى المنخفض ببطء."

  "ليس من السهل القبض على هذا الزومبي عالي المستوى. لا نعرف مستواه. هل هو زومبي واحد أم عدة؟ نحن نعرف القليل جدًا من المعلومات." "

  الزومبي عالي المستوى جيدون في الاختباء. شعبنا لا يعرف ذلك على الإطلاق. أين هم؟"

  استمرت باي تشاتشا في التحرك، والتحدث إلى سونغ يان أثناء قتل الزومبي.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن