89

38 2 0
                                    


الفصل 89 الصديق الأول




هناك زومبي أقل من المستوى 3 في كل مكان، لذا فإن التهديد الذي يواجه باي تشاتشا ليس كبيرًا.

  لكن منغ لو لم تكن تعرف قوة باي تشاتشا.

  مسحت دموعها عشوائيًا ووقفت بقوة.

  التقط الخنجر الملطخ بالدماء وأمسكه في يده.

  قالت لباي تشاتشا وهي تشعر بالذنب والتوتر: "باي تشاتشا، أنا آسفة، لقد كنت أنا من تسبب لك في المتاعب. شكرًا لك على إنقاذي الآن. سأخاطر بحياتي اليوم لحمايتك والهروب".

  توقفت عن النظر إلى باي تشاتشا. وسارت نحو الباب بعيون ثابتة.

  تبعها باي تشاتشا، ولمس أنفها وقال، "في الواقع، أنا جيد جدًا".

  كانت منغ لو قد فتحت الباب بالفعل بعنف وبدأت في إطلاق قوى النار لقتل الزومبي. لا أعرف ما إذا كانت قد سمعت ذلك.

  توقف باي تشاتشا عن الحديث واندفع للأمام، وأثبت قوته بأفعال عملية.

  تحملت منغ لو الألم الشديد في جميع أنحاء جسدها واستمرت في إطلاق كرات نارية لمهاجمة الزومبي، عندما رأت فجأة عددًا لا يحصى من الكروم تمتد من الخلف.

  دارت الكروم حولها وانتشرت نحو الزومبي المحيطين بها. وكأن لديهم وعيهم الخاص، التفتوا على الفور حول أعناق الزومبي.

  استدارت منغ لو فجأة ورأت باي تشاتشا واقفة خلفها بوجه هادئ. نمت تلك الكروم منها.

  لوح باي تشاتشا بذراعه.

  سقط الزومبي الذين تشابكت أعناقهم بالكروم على الأرض في لحظة!

  كان هناك أيضًا رأس زومبي، تم مضغ نصف وجهه حتى فقد مظهره الأصلي، وفم بداخله مكشوف، وتدحرج عند قدمي منغ لو.

  منذ أن بدأت في تدريب وقتل الزومبي مع قائد الفرقة والآخرين، لم تر أبدًا مثل هذه الطريقة لقتل الزومبي.

  كانت بؤبؤا منغ لو يرتجفان، لقد صُدمت.

  تشاتشا قوية جدًا!

  هل لا تزال هذه الفتاة الكئيبة والصامتة والمتجاهلة التي عرفتها في ذلك الوقت؟

  نعم.

  "الناس سوف يتغيرون.

  تشاتشا تتحسن أكثر فأكثر، وهو أمر جيد، كان يجب أن تتغير منذ فترة طويلة.

  لقد تغير العالم. إذا ظلت كما كانت من قبل، فإلى متى يمكنها البقاء على قيد الحياة؟

  لقد حان الوقت لتوديع ذاتك السابقة.

  بعد أن سمحت باي تشاتشا لأطراف الكروم بالالتفاف حول قلب البلورة، أخذت زمام المبادرة وأمسكت يد منغ لو.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن