10

74 3 0
                                    


الفصل العاشر: التعاون معًا



  كما تعرفت تشين وينكه والثلاثة الآخرون على سيارة شو زيوان.

  حتى أن وو تشينغ تشينغ لوحت بيديها نحو السيارة بحماس.

  قفزت وصرخت، "الأخ زيوان، الأخ زيوان، نحن هنا لنلتقطك".

  أوقفت شو زيوان السيارة وخرجت منها.

  كما نزلت باي يايي وباي تشاتشا من السيارة.

  كانت وو تشينغ تشينغ غير سعيدة بعض الشيء عندما رأت فتاتين تنزلان من سيارة شو زيوان.

  وخاصة الفتاة التي نزلت من مقعد الراكب، تبدو لطيفة وجميلة للغاية، وأشعر أن مظهرها مختلف.

  أما الفتاة في الخلف، فهي متسخة ولا يمكن رؤية مظهرها بوضوح في الوقت الحالي.

  قبل نهاية العالم، كان شقيقها زي يوان مشهورًا بعدم كونه زير نساء، وكان مهتمًا بها فقط لأن العائلتين كانتا صديقتين للعائلة.

  كم هي فاضلة هاتين المرأتين وقادرات!

  لم تستطع وو تشينغ تشينغ إلا أن تحدق في باي يايي وباي تشاتشا.

  ابتسمت باي يايي بهدوء ولم تهتم كثيرًا.

  حتى أن باي تشاتشا تظاهرت بعدم رؤيتها. لا علاقة لها بذلك. يجب أن تكون هذه الفتاة واحدة من منافسات الحب للبطلة في الكتاب الأصلي.

  ألقى شو زي يوان نظرة على وو تشينغ تشينغ ببعض الاستياء، وتجاهلها، ومشى مباشرة نحو تشين وينك ولياو شياويو.

  عانقتهما على التوالي، ثم قدمتهما لهما:

  "هذه باي يايي وباي تشاتشا، وهما أيضًا منقذي".
"هذان هما أخواي. الأكثر استقرارًا يُدعى تشين وينك، والآخر الذي يبدو متمردًا بعض الشيء يُدعى لياو شياويو."

  "لقد استغل بعض الأشخاص الطموحين هذه الفرصة لإنشاء أعمالهم الخاصة. ففي غياب القيود القانونية، برز الجانب الجشع والشرير من الطبيعة البشرية إلى الواجهة."

"تمام."

"اليوم هو اليوم الأول لنا جميعًا لتشكيل فريق، دعونا نأكل القدر الساخن معًا."

  أدركت باي يايي هذا. هيا، بعد الدردشة لفترة طويلة، حان وقت العشاء حقًا. تجاهلت باي تشاتشا أفكار الجميع وسارت مباشرة إلى باي يايي وسألتها: "أنا جائعة، ماذا يجب أن آكل على العشاء؟"   

فجأة ضاق قلب وو تشينغ تشينغ، وأصبح شعورها بالأزمة أقوى.   

نظر Xu Ziyuan إلى Liao Xiaoyu، وجلس Liao Xiaoyu على الفور في وضع مستقيم.   

يبدو من الخارج وكأنه شخص فاسق، لكنه في الواقع الأكثر إهمالاً في الفريق.   

ارتعشت باي تشاتشا في زاوية فمها. كانت تعرف هذا الشخص، لياو شياويو الصريح الذي يعرف بوضوح الحب والكراهية.   

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن