5

69 4 0
                                    


الفصل الخامس الخروج معًا





دخل Xu Ziyuan حاملاً حقيبتين كبيرتين.

  الحقيبة مليئة بالطعام.

  بالنظر إلى Bai Yayi التي فتحت الباب، كان لا يزال هناك حماس وإثارة في عينيها.

  في بداية نهاية العالم، أيقظ جميع الشركاء من حوله قواهم، لكنه كان الوحيد الذي لم يفعل ذلك.

  لأنني كنت في مزاج سيئ، ركضت وحدي للتنفيس والاسترخاء.

  بشكل غير متوقع، أيقظت قوة الرعد كنعمة مقنعة. خرجت وقتلت مجموعة من الزومبي اليوم. كان ممتعًا للغاية!

  الآن يمكنه إتقان قواه بالكامل.

  مع العلم أنني كنت متحمسًا جدًا، أخذت نفسًا عميقًا وضبطت أنفاسي.

  "هوو~"

  ألقى بالحقيبتين الكبيرتين من الإمدادات التي جمعها في غرفة المعيشة.

  قال بحرارة لـ Bai Yayi التي استقبلته:

  "وجدت بعض الإمدادات بالمناسبة، يرجى وضعها بعيدًا".

  لقد تم تحديد أن Bai Yayi لم يرفض تشكيل فريق مع Xu Ziyuan للمغادرة من هنا.

  أمام Xu Ziyuan، وضع الإمدادات في الفضاء.

  الآن هو الصيف، والطقس حار، وجسد Xu Ziyuan بالكامل غارق بالفعل في العرق.

  رأى Bai Yayi ذلك وركض على عجل لصب كوب من الماء وسلمه له.

  "يجب أن تكون مرهقًا. اشرب كوبًا من الماء أولاً. Chacha يقوم بالفعل بإعداد العشاء. الأخ Ziyuan، اذهب للاستحمام ونظف أولاً. سأتصل بك عندما يكون العشاء جاهزًا."

  لم يعد Xu Ziyuan مهذبًا وأخذ كوب الماء وشربه في جرعة واحدة. على الرغم من أنه شرب عدة زجاجات من المياه المعدنية أثناء جمع الإمدادات، إلا أنه كان لا يزال عطشانًا جدًا.

  رفع الرجل الوسيم رقبته وتدحرجت تفاحة آدم المثيرة. لأنه شرب بسرعة كبيرة، فاض الماء من زاوية فمه، وعبر رقبة الرجل وسكب في صدره.

  يحدد القميص المبلل شكل الرجل القوي ويصور بشكل غامض شكل عضلات بطنه.

  كانت عينا باي يايي تتجولان وكانت خديها حمراء قليلاً.

  لم ينتبه Xu Ziyuan كثيرًا. بعد شرب الماء، ذهب إلى الحمام للاستحمام.

  عندما كان يجمع الإمدادات اليوم، وجد أيضًا تغييرين من الملابس لنفسه، حتى يتمكن من تغييرها بعد الاستحمام لاحقًا.

  بعد أن غادر الرجل، فركت Bai Yayi خدها بانزعاج.

  أنا لا قيمة لي، أنا دائمًا منزعج من الأخ Ziyuan!

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن