الفصل 119 الصحوةمن لا يريد قتل روان مينغهو؟
سأل باي تشاتشا: "هل هناك أي طريقة؟"
نظر روان تينغكسيو إلى باي تشاتشا بخجل.
قال باي تشاتشا بعمق: "أخي، من فضلك أيقظني. بعد أن أستيقظ، هل سنكون قادرين على التنافس مع روان مينغهو؟" "
نعم. ولكن بعد أن تستيقظ، سنكون أيضًا في خطر. لم يعد لدى روان مينغهو أي تحفظات، وسيبذل قصارى جهده لأخذ دماء إخوتنا وأخواتنا."
ابتسم باي تشاتشا، "طالما أننا نعمل معًا لقتله، فسوف ينتهي الأمر، وإلا إذا استمر في الرمي بهذه الطريقة، فإن البشرية ستُحكم عليها بالهلاك. "
"أخي، أنا لا أحب نهاية العالم. أريد أن تنتهي نهاية العالم قريبًا، وبعد ذلك يمكنني أن أعيش حياة مستقرة مع أخي." "
كان روان مينغهو في الأصل عضوًا في عشيرتنا الدموية. على الرغم من أنه لم يعد مصاص دماء، إلا أنه فعل هذا من أجل الانتقام. عشيرة الدم، إذن دعونا، عشيرة الدم، ننهي هذه الكارثة."
"لا تنس يا أخي، لا يزال يتعين علينا الانتقام لوالدي! لولا روان مينغهو، لما كان على والدي أن يموتوا لإنقاذي."
قُتل روان تينغكسيو. كان باي تشاتشا مقتنعًا.
كانت أخته على حق، أراد أيضًا الانتقام لوالديه.
"أختي، بعد الاستيقاظ، لا يمكننا العودة. تم ختم سلالة دمنا السابقة من قبل والدينا، لذلك يمكننا أن نعيش مثل الناس العاديين. ولكن بقوتنا، لا يمكننا ختم أنفسنا، يمكننا فقط التظاهر بأننا أشخاص عاديون. فكر في الأمر جيدًا."
أومأ باي تشاتشا برأسه بشدة، "لقد فكرت في الأمر جيدًا، أخي."
"بالمناسبة، نانغونغ يي، تشي يي شيو وسونغ يان، يمكنني حذف ذكرياتهم عن هوياتنا."
فكر روان تينغكسيو للحظة، ثم هز رأسه. هزت رأسها، "انس الأمر، الثلاثة جديرون بالثقة في الوقت الحالي. دعنا نتحدث معهم غدًا ونرى ما سيقولونه أولاً."
احترمت باي تشاتشا رأي شقيقها، "حسنًا، إذن، دعنا نبدأ.
" هممم." بدأت عيون روان تينغكسيو تتغير، وتحول بياض عينيه بالكامل إلى اللون الأسود النقي.
قال بصوت عميق، "أغلق عينيك وخذ قيلولة."
أغلقت باي تشاتشا عينيها بطاعة وجلست منتصبة على الأريكة.
استطاعت أن تشعر بروان تينغكسيو وهي تنهض وتقف أمامها، وتتكئ، وأنفاسه الدافئة ترش على رقبتها.
لم تكن تعرف كيف سيوقظها شقيقها، لذا على الرغم من حكة رقبتها، فقد تحملتها ولم تتحرك.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...