37

53 3 0
                                    


الفصل 37 الصراع



 "لا تتحدث معهم بالهراء. عندما يأتون إلى أراضينا، دعهم يسلمون جميع إمداداتهم بسرعة! وإلا، فسوف يندمون بالتأكيد على تناسخهم في هذا العالم!" ركل الرجل ذو الذراع المزهر

  باي يايي من الأرض لإعداد الطعام. ركل حوضًا حديديًا بعيدًا، "نعم، سلم جميع الإمدادات!"

  عبس Xu Ziyuan، هؤلاء الأشخاص ليس لديهم نوايا حسنة حقًا، لقد كشفوا عن ألوانهم الحقيقية بسرعة كبيرة!

  عندما كان على وشك فتح فمه للتوبيخ، قال باي يايي بهدوء: "كلا الأخوين، أعتقد أنكما أسأتما الفهم. لقد دعانا الأخ ليو".

  نظر الرجلان ذوا الذراعين المزهرتين إلى بعضهما البعض بابتسامة فاحشة في أعينهما. كان مهتمًا، لكنه لم يعرف ما الذي يفكر فيه. سخر أحدهما: "مهلاً، الأخ ليو هو الشخص الذي يمكنك التعرف عليه؟ لا يمكنه حتى الكذب، ولا يزال يريد التظاهر بالقوة! توقف عن التحدث بالهراء وسلم جميع الإمدادات بسرعة!" "

  نظرًا إلى باي يايي، لا يزال يريد التحدث، قال رجل آخر بذراعين مزخرفتين،

  "سمعت أنهم قادوا شاحنتين كبيرتين. أعتقد أن جميع الإمدادات موجودة في الشاحنتين. دعنا نذهب ونتحقق."

  أثناء حديثهما، استدار الرجلان ذوو الذراعين المزخرفتين. عندما كان على وشك الخروج، أغلق تشين وينك الباب مع هبة من الرياح.

  ضربت كرتا النار الصغيرتان للعم هو أيضًا أرجل الرجلين.

  احترق الرجل ذو الذراعين المزخرفتين وصرخ مرارًا وتكرارًا. تدحرج بسرعة على الأرض مرتين قبل إطفاء الحريق.

  نبهت الحركة هنا بسرعة الأشخاص الذين كانوا يقومون بدوريات في الخارج، وجاء ليو بينج بسرعة بعد تلقي الأخبار.

  لا يزال يبدو وكأنه يبتسم، واعتذر لشو زي يوان بابتسامة على وجهه، "أنا آسف، الأخ شو، إنه انضباطي المتهاون ومرؤوسي هم الجهلة. ألم أصدمك؟"

  عقدت باي تشاتشا ذراعيها وقالت، قال بسخرية: "أنا مصدوم حقًا. ماذا يجب أن أفعل؟"

  كان انتباه ليو بينغ مركّزًا بشكل أساسي على عدد قليل من الرجال في هذه المجموعة من الناس، وفجأة ركضت فتاة تبدو جميلة جدًا للتحدث. كانت الكلمات مليئة بالين واليانغ، وفجأة أصبح ليو بينغ غير سعيد.

  تجاهل باي تشاتشا، لكنه نظر إلى شو زيوان، واستمر: "الأخ شو، لا تقلق، سأقدم لك بالتأكيد شرحًا لهذه المسألة!"

  قال BIquGe.biz، وتغير تعبيره، وبإشارة من يده، طار فجأة من الهواء الرقيق. اخترقت الخنجران بدقة مؤخرة رأسي الرجلين بأذرع مزهرة.

  حدث هذا المشهد فجأة لدرجة أن الهواء أصبح هادئًا بعض الشيء.

  لوح ليو بينج بيده بلا مبالاة، ودخل أربعة أو خمسة أشخاص على الفور، وسحبوا الرجلين بسرعة بأذرع مزخرفة مثل الخنازير الميتة.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن