الفصل 110 البحث عن الأخ"باي يايي صفت حلقها وسألت: "العراب، بما أنه من المفيد لك الاحتفاظ بباي تشاتشا، فلماذا لا نأسرها؟"
ضحك روان مينغ هوو، "الأمر ليس بهذه البساطة! سأفعل ذلك ما نوع القرار الذي يتطلب منك التعليق عليه؟"
كانت باي يايي متحمسة للغاية لدرجة أنها لم تجرؤ على قول أي شيء آخر للحظة.
كل ما لديها الآن أعطاه لها عرابها، والذي يمكنه بطبيعة الحال استعادته في أي وقت.
الآن بعد أن أصبحت إنسانًا جديدًا وجديدًا أدنى من شخص واحد ومتفوقًا على عشرة آلاف شخص، فلماذا تهتم بما يريد عرابها أن يفعله.
بعد التفكير في الأمر، ابتسمت بهدوء وقالت بحرارة: "العراب، سأعود أولاً".
أومأ روان مينغ هوو برأسه.
حدق في ظهر باي يايي بعيون قاتمة وابتسم بخبث.
الجميع يريد الاعتناء به.
انتظر في التابوت لمئات السنين قبل أن تتاح له فرصة الزحف للخروج. ألم يكن يريد الإمساك بهذين الطفلين مباشرة، وامتصاص دمائهما وأكل كل لحمهما؟
لكنه أصبح الآن هكذا!
فماذا لو كان ملك الزومبي؟
كيف يمكن أن يكون سلالتهم نبيلة مثل سلالتهم!
كيف يمكنه فقط الإمساك بالعائلة المالكة ذات الدم الأصيل؟
إنه لا يجرؤ على الإمساك بأولئك الذين أيقظوا سلالتهم، ومن غير المجدي بالنسبة له الإمساك بأولئك الذين لم يوقظوا سلالتهم!
وإلا، خلال هذه الفترة، كان هذا الطفل يتجول حول عرينه من وقت لآخر ويقتل الكثير من مرؤوسيه. كيف يمكنه تركه يغادر دون أن يصاب بأذى؟
ماذا يعرف هؤلاء الحمقى!
كان عليه أن يخطط ببطء، وينتظر استيقاظ هذين الطفلين، ثم يحاول الإمساك بهما، واستنزاف دمائهما، وصقل قوة سلالتهما ذات الدم الأصيل، واستخدامها لاستخدامه الخاص!
هز روان مينغ الجرعة في يده وابتسم شريرًا.
طالما لديك هذا الشيء، فلن تقلق بشأن الإمساك بهذين الطفلين.
لين يي شي، هذا الرجل العجوز، لديه بعض الأشياء الحقيقية.
ضع الجرعة بعناية.
أمسك روان مينغ هو بزومبي أنثى بجانبه وعض عنقها.
تمزق جزء كبير من السائل اللزج المكثف مع الجلد واللحم، ليكشف عن العظام البيضاء بالداخل
.
قاد روان تينغكسيو فريقًا من الأشخاص من قاعدة العاصمة الإمبراطورية وبدأوا بحثًا شاملاً.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...