18

60 3 0
                                    


الفصل 18 الكابوس



"حلمت بوالديّ البيولوجيين. لقد تحولا إلى زومبي وقُتلا." "

  بعد وفاتهما، سألوني في أحلامهم، وألقوا باللوم عليّ لعدم حماية قلادة اليشم. قالوا إن القلادة كانت إرثًا لعائلتنا. قلادة اليشم، يمكن لعائلتنا أن تعيش حياة جيدة في نهاية العالم." "

  هذا لأنني أعطيت قلادة اليشم وكان الأجداد غاضبين، لذلك لم يحموا عائلتنا، وتحولوا إلى زومبي وقُتلوا."

  قالوا أيضًا إنني عاجلاً أم آجلاً سأتحول إلى زومبي وأُقتل، ما لم أتمكن من العثور على قلادة اليشم الخاصة بأجدادي لإنقاذ حياتي."

  "ما زالوا يبدون مثل الزومبي في أحلامهم، وينظرون إليّ بدموع من الدم كل يوم. هذا يزعجني. أنا خائف حقًا. أخشى أن أموت حقًا."

  مدت باي تشاتشا يدها فجأة وأمسكت بيد باي يايي، وهي تبكي:

  "يايي، ستساعديني، أليس كذلك؟ أنت لطيف جدًا، بالتأكيد لا تريدني أن أتحول إلى زومبي وأُقتل، أليس كذلك؟ "هل يمكنك من فضلك إعادة قلادة اليشم الخاصة بي؟"

  شعرت باي يايي بالذنب قليلاً. كان والداها على حق، يمكن لقلادة اليشم تخزين الأشياء. المساحة.

  إذا كان لديك طعام وشراب وإمدادات، فستتمكن بالتأكيد من عيش حياة جيدة في الأيام الأخيرة.

  لكنها لا تزال تعزي باي تشا تشا داو:

  "تشا تشا، الأحلام كلها مزيفة، لا تخافي، بالتأكيد لن تصبحي زومبي".

  لم تعتقد باي تشا تشا ذلك، ردت:

  "ياي، أفضل أن أصدق ذلك، وليس إذا كنت لا تصدقين ذلك، فقط أعيدي قلادة اليشم إلي، حتى أشعر براحة أكبر!"

  عندما رأت باي يايي لا تزال مترددة، تجولت عيناها، وشخرت في قلبها.

  أنا مترددة في إعادتها لها!

  لقد سُلبت القدرة على تخزين المساحة بدمها منذ فترة طويلة. الآن اليشم مجرد حجر عادي، وهي ليست على استعداد لإعادته إلى مالكه الأصلي!

  "تم توريث قلادة اليشم هذه من عائلتي وكانت " في الأصل كانت لي!"

  "لكن تشاتشا، ألم تعطيها لي بالفعل؟"

  دارت باي تشاتشا بعينيها إلى الداخل.

  ليس كل هذا خطأ الشخص الأصلي. إذا لم يكن الشخص الأصلي قد أعطاها شخصيًا وطلبتها من باي يايي بلباقة، لكانت قد انتزعتها مباشرة!

  لم يُشاهد باي يايي وهو يرتديها في اليومين الماضيين، لذا ربما ألقتها في الهواء.

  "يايي، في قلبك، حياتي لا تزال مجرد حجر؟ ألسنا أفضل الأصدقاء؟"

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن