الفصل 68 مفقودلقد أمضى سونغ يان يومًا كاملاً في الاستفسار عن جيانغ يي يون، لكنه لم يجد شيئًا.
حتى مهمة الشخص المفقود المنشورة في قاعة البعثة لم يتم الرد عليها.
كما سأل عن معهد الأبحاث حيث من المرجح أن يذهب جيانغ يي يون، لكن لا أحد يعرف جيانغ يي يون.
اعتقد سونغ يان أنه إذا لم يتمكن من العثور عليه بعد يومين آخرين من البحث، فهو مستعد للمغادرة.
كان الظلام يقترب، وسار سونغ يان بسرعة في طريق العودة.
لم يعد مباشرة. بدلاً من ذلك، دار حوله عدة مرات، ونفض الأشخاص الذين كانوا يتبعونه، وتأكد من عدم وجود أي شخص يتبعه قبل العودة إلى حيث يعيش.
كان الشخص الذي يتبعه شخصًا عاديًا بدون تقلبات في القوة. في البداية، اعتقد أنها مصادفة. لاحقًا، بقي عمدًا في عدة أماكن لفترة من الوقت، ثم تأكد من أن الشخص كان يتبعه. نظرًا
لعدم معرفته لغرض الرجل، لم ينبهه سونغ يان وتظاهر بعدم المعرفة.
عندما عاد إلى المنزل، كان باي تشاتشا جالسًا بالفعل على الطاولة في انتظاره.
"لحم البقر المقلي، دجاج كونغ باو، ملفوف الخل، الأعشاب البحرية وحساء البيض، الأرز.
الضوء الخافت في الغرفة جعل وجه باي تشاتشا المشرق يلين.
إذا نسيت الزومبي ونهاية العالم بالخارج، فستشعر وكأنك في المنزل قليلاً.
بعض الأطباق البسيطة المطبوخة في المنزل ألذ من أي أطباق شهية قبل نهاية العالم.
"هل هناك أي أخبار عن جيانغ يي يون؟"
"لا."
"هل من الممكن أنه لم يأت إلى القاعدة في مدينة أ؟"
"هذا ممكن." التقط سونغ يان عيدانًا أخرى من لحم البقر المقلي ووضعها في الوعاء، "ابحث لمدة يومين آخرين، إذا لم نتمكن من العثور عليهم، فسنغادر."
أومأ باي تشاتشا برأسه وأخبر سونغ يان عن الشخصين اللذين رآهما اليوم، ووتشانغ الأسود والأبيض.
"هان بينجيو هو قوة عظمى من المستوى 4. لقد أخفى قوته في القاعدة. الحراس الشخصيون باللون الأسود من حوله هم جميعًا قوى عظمى من المستوى 3."
سونغ يان: "لا يسهل العثور على نوى الكريستال من المستوى 4".
يمكنهم العثور على أربعة. كان ترقية نواة الكريستال من المستوى الأول إلى المستوى الرابع بسبب حظهم السعيد، لكنه كان أيضًا مثيرًا للغاية.
كلما ارتفع المستوى، زادت صعوبة الترقية. من السهل الترقية من المستوى الأول إلى المستوى الثاني. حتى إذا لم تستخدم نوى الكريستال، يمكنك الترقية عن طريق استهلاك المزيد من القوى الخارقة للطبيعة، أو يمكنك الوصول إلى المستوى الثاني عن طريق امتصاص المزيد من نوى الكريستال من المستوى الأول.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...