الفصل 118 الهروبلقد أصبح الطابق الخامس السلبي بأكمله منذ فترة طويلة مطهرًا على الأرض.
أطراف وأذرع مكسورة، دماء، سائل غير معروف عكر ولزج، رائحة الدم، رائحة التعفن...
كان روان مينغ هو قد غادر للتو لفترة، وعندما عاد، رأى هذا المشهد.
"أنت مغرور جدًا!"
تم الرد على ارتباك روان مينغ بـ "ضجة" عالية.
كان الأمر وكأن قنبلة ذرية قد أُلقيت على وسط المدينة.
انهار المبنى بالكامل.
كان هناك الكثير من الفئران المتحولة، وكانت كبيرة جدًا لدرجة أنه بعد اختراقها المستمر للطوابق الخمسة تحت الأرض، غادر عدد لا يحصى من الفئران المتحولة هذه المنطقة بالفعل وحفروا حولها.
تم تدمير أساس المبنى بواسطة الفئران المتحولة، وانهار المبنى بالكامل بشكل طبيعي.
الطوابق الخمسة تحت الأرض من المبنى هي قواعد سرية لروان مينغ هو.
تم تدميرها جميعًا بين عشية وضحاها.
استخدم باي تشاتشا وآخرون على الفور قواهم لإنشاء غطاء مربع محكم الإغلاق، يغطي جميع الأشخاص هنا.
تم دفن الغطاء بالكامل عميقًا تحت الأرض.
لحسن الحظ أنهم آمنون جدًا.
وضع باي تشاتشا عدة طبقات واقية على الغطاء بخصائص مختلفة بنفسه، واستخدمت تشيهيكسويه خاصية الجليد الخاصة بها لوضع طبقة أخرى على الغطاء.
بعد أن ساد الهدوء التام بالخارج، استخدم سونغ يان قوته الفضائية لتوصيل الغطاء بالكامل. بعد استبدال الفضاء، غادر الغطاء بالكامل الأرض وظهر مرة أخرى، وكان بالفعل على الأرض على بعد ألف متر.
كانت شياومي وشياولي بجانب روان مينغهو كلاهما من الزومبي ذوي القوى العظمى من النوع الذهبي. على الرغم من أنهم استخدموا قواهم العظمى في الوقت المناسب لحماية أنفسهم من الإصابة، إلا أنهم لم يكن لديهم أشخاص لديهم قوى مثل سونغ يان.
لم يكن لديه خيار سوى أن يُحاصر تحت الأرض.
أرسل روان مينغهو موجة صوتية غير مرئية لاستدعاء الزومبي رفيعي المستوى من حوله، وأمر الزومبي الآخرين بالقدوم للإنقاذ.
بعد وصول العديد من الزومبي الأرضيين من المستوى السابع، بدأوا على الفور في استخدام قواهم الخاصة للحفر إلى الأسفل.
بينما كان روان مينغهو لا يزال ينتظر الإنقاذ تحت الأرض، كان الناس من باي تشاتشا قد غادروا بالفعل مدينة د دون توقف.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasyالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...