الفصل 79 الأبقار والأغنام المتحولةلقد جمعت باي تشاتشا كل نوى الكريستال.
سيكون من الكذب أن أقول في قلبي أنني لم أتأثر.
لقد احتفظت بهذا الشعور في ذهنها. كانت شخصيتها بحيث لم تدع أبدًا الأشخاص الذين كانوا لطفاء معها يعانون.
من يعاملها بصدق سيعامل مرتين أيضًا، ولن تدع الشخص الآخر يعاني من أي خسارة منها.
نفس السبب.
أي شخص لديه نوايا سيئة تجاهها سيكافأ ضعفًا، سنًا بسن، عينًا بعين، ضعفًا.
منذ أن أيقظت قواها الروحية، أصبحت قوتها العقلية أقوى، وأصبح إدراكها للأشخاص من حولها أكثر وضوحًا.
يمكنها دائمًا أن تشعر بلطف أو حقد الأشخاص من حولها.
وعندما يتحدثون، ستشعر قوتها العقلية تلقائيًا ما إذا كانوا يكذبون أم يقولون الحقيقة.
المجالات المغناطيسية للنوايا الحسنة والحقد مختلفة حقًا.
يمكنها أن تشعر أن ما قاله سونغ يان ويون يي للتو كان صحيحًا.
إذا كان لديهم أي نوايا سيئة تجاهها يومًا ما في المستقبل، فلنتحدث عن ذلك لاحقًا. على الأقل الآن هم مخلصون تجاهها، وهي تقبل هذه الصداقة.
ما يدور حوله يعود.
إذا لم يسدد الله دينه، فسوف تسدده بنفسها.
بعد التفكير في الأمر، أخرجت باي تشاتشا ثلاث علب من الخضار والفواكه المجففة من الفضاء.
تقاسم كل شخص علبة.
كان سونغ يان يقود السيارة ولم يستطع تناول الطعام، لذلك كان عليه أن يأخذها إلى مساحته الخاصة أولاً.
فتحت باي تشاتشا ويون يي الجرة على الفور وبدأت في الأكل.
لعقت يون يي أصابعها أثناء الأكل، وقالت بحماس: "كان هذا شيئًا جيدًا قبل نهاية العالم. من أين حصلت عليه، تشاتشا؟"
بالطبع لم تستطع قول الحقيقة، لذلك لم تستطع سوى أن تكذب قليلاً، "تم جمعها في مصنع لتجهيز الأغذية. لا يزال لدي الكثير، يمكنك أن تطلبها مني بعد الانتهاء من الأكل".
أومأت يون يي برأسها مرارًا وتكرارًا، وأغلقت البرطمان مرة أخرى ووضعته في حقيبتها.
"عليك أن تأكل باعتدال. حتى لو كانت فواكه وخضروات مجففة، فهي تتكون من خضروات وفواكه. قد لا تتمكن من تناول الفواكه والخضروات الطازجة في المستقبل."
ضحكت باي تشاتشا، من أجل تناول الفواكه والخضروات الطازجة بسخاء في المستقبل. تابعت الخضروات: "لقد نسيت أن لدي قوة الخشب. يمكن لقوة الخشب أن تفرخ النباتات. لقد
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasiالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...