الفصل 52 وفاة لي بياو"تعاون الثلاثة ضمنيًا وحفروا بسرعة قلب الكريستال من المستوى الرابع.
نظف جين باو قلب الكريستال وسلمه إلى لي بياو باحترام.
"الأخ بياو، سمعت من شياو ما أن لدينا الكثير من المنتجات الجديدة القادمة إلى منزلنا، وهل هي كلها قوى عظمى من المستوى الثاني والثالث؟"
وضع لي بياو قلب الكريستال في جيب بنطاله وأومأ برأسه، "هذا صحيح".
بدا جين باو سعيدًا، "هذا رائع. أعتقد أن مستوياتنا الثانية والثالثة والرابعة ستتغذى قريبًا!"
بالطبع فكر لي بياو أيضًا. كان في مزاج سعيد للغاية، وبدا أن الله كان معه. ساعدوه!
ولكن بعد كل شيء، كان أمام رجاله، لذلك قمع الإثارة في قلبه وتظاهر بالهدوء، "لا تقلق، سيتم إرسالهم إلى هنا قريبًا!"
-
كان باي تشاتشا وسونغ يان يختبئان بالقرب من الفيلا، يفكران في العودة في وقت لاحق من الليل. عمل.
"لكن باي تشاتشا شعرت فجأة أن النقطة الحمراء من المستوى الرابع على خريطة الطاقة اختفت فجأة!
فكرت لفترة وقالت لسونغ يان: "النقطة الحمراء لم تترك تلك المنطقة الصغيرة أبدًا، وكأنها محاصرة هناك. في هذا الوقت، اختفت فجأة ولم تظهر في أي مكان آخر. هناك احتمال واحد فقط. قتل!"
فكرت سونغ يان بعمق، "لقد قتلت زومبي من المستوى الرابع دون سماع أي ضوضاء كبيرة. هؤلاء الناس لديهم بعض المهارات."
"لا تنتظر أكثر من ذلك، فقط افعل ذلك. أخشى أنه إذا فات الأوان، فإن نواة الكريستال من المستوى الرابع سوف يتم امتصاصها من قبل الآخرين."
بعد أن انتهى باي تشاتشا من التحدث، تولى زمام المبادرة وخرج.
لم يتردد بيكوجي سونغ يان وتبعه عن كثب.
كان هناك قوتان عظميان من المستوى الثاني عند بوابة الفيلا. سمح باي تشاتشا عمدًا لدوباو بإحداث ضوضاء في العشب على جانب واحد من البوابة.
"انتظر هنا، سأذهب وألقي نظرة."
تقدم أحدهم للتحقق.
قفز باي تشاتشا وكسر رقبة الرجل.
وفي الوقت نفسه، كسر سونغ يان رقبة رجل آخر كان يقف حارسًا عند البوابة.
"قتل الرجلان قبل أن يتمكنوا من إصدار صوت.
كان الظلام دامسًا، ولم تكن هناك أضواء في الفناء. كان الظلام دامسًا، مع القليل من الضوء القادم من داخل المنزل، والذي كان أيضًا مظلمًا للغاية.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantezieالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...