الفصل 17 أشياء يجب عليك القيام بها كل يومتنوع الطعام في مساحتها كامل للغاية.
لكن كميات كل منها محدودة للغاية.
بالإضافة إلى ذلك، المساحة ساكنة تمامًا، مثل لوحة مناظر طبيعية جميلة.
النباتات هي ما هي عليه في الأصل، بدون نمو.
لذلك كانت دائمًا قلقة من أنها ستبقى بلا شيء.
حتى لو وجدت بذور الخضروات، فلا توجد طريقة لزراعتها في الفضاء.
لأن البذور لن تنبت.
الآن لا داعي للقلق على الإطلاق.
يتم إعادة تعيين مساحتها عند الساعة صفر كل يوم.
هذا ما اكتشفته أثناء إقامتها في الفضاء تلك الليلة.
الليلة الثالثة واليوم الثالث من المطر الأسود بالخارج.
بصرف النظر عن الخروج لتناول الطعام، حبست باي تشاتشا نفسها في غرفتها ودرست مساحتها.
أخيرًا سمح لها بالدراسة والفهم.
لن يتم إعادة تعيين الإمدادات التي تخزنها في المساحة، لكنها ستصبح أقل وأقل مع استخدامها.
لكن المنتجات الأصلية التي كانت موجودة في الأصل في المساحة سيتم إعادة تعيينها عند الساعة صفر كل يوم.
على سبيل المثال، يتم إعادة تعيين المساحة ست دجاجات كل يوم. إذا أكلت دجاجة واحدة اليوم، فسيظل هناك ست دجاجات غدًا. إذا أكلت الدجاجات الستة اليوم، فسيظل هناك ست دجاجات غدًا.
بالتأكيد لا يمكنها أكل ست دجاجات في يوم واحد. ماذا يجب أن تفعل؟
اكتشفت باي تشاتشا حشرة كبيرة في الفضاء.
طالما أنها تقتل الدجاجات الستة كل يوم وتخزنها في الفضاء، فهذا يعادل أكلها، ولن تختفي في اليوم التالي.
وينطبق الشيء نفسه على الخضروات والفواكه والدواجن الأخرى، إلخ.
لذلك، منذ ذلك الحين، كان لدى باي تشاتشا مهمة أخرى كل يوم.
هذا يعني قطف كل الثمار المحدودة من كل شجرة فاكهة ووضعها في سلال الخيزران وتخزينها في الفضاء.
يتم تخزين جميع الخضروات والحبوب المحدودة، والتي لا يشغل كل منها سوى متر مربع واحد من المساحة، مع قطع جذورها.
قتل جميع الدجاج والبط والإوز والأرانب والخنازير والأبقار والأغنام، واستنزاف دمها، وسلخها وإزالة أعضائها الداخلية!
يتم وضع ست بيضات فقط وبيض بط وبيض أوز كل يوم. يتم إما تكسيرها وتخزينها بشكل منفصل، أو غليها في بيض مسلوق، أو قليها في بيض مسلوق، أو غليها في بيض الشاي، أو تحويلها إلى بيض محفوظ.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Viễn tưởngالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...