14

67 3 0
                                    


الفصل الرابع عشر طلب الدواء في المنزل



 بعد أن استيقظت باي تشاتشا من نومها في الفضاء،

  كان رد فعلها الأول هو النظر إلى المنبه على طاولة السرير.

  الساعة السادسة صباحًا.

  بالتأكيد، في أي وقت خرجت، أو في أي وقت خرجت.

  استلقت على السرير لبعض الوقت، واستمعت بهدوء إلى ما يحدث في الطابق السفلي.

  سمعت كل ما قاله الجميع بوضوح.

  حتى انتهى الإفطار تقريبًا في المطبخ.

  نهضت بكسل.

  بمجرد أن فتحت الباب، صادفت باي يايي التي كانت ترفع يدها وتستعد لطرق الباب.

  عندما رأت أنها كانت مستيقظة بالفعل، وضعت باي يايي يدها على الباب.

  قال بلطف كما هو الحال دائمًا: "اذهبي واغتسلي، تشاتشا، سيكون الإفطار جاهزًا قريبًا. لقد استيقظ الجميع مبكرًا وينتظرونك".

  "هممم."

  بعد أن ألقى عليها نظرة خافتة، نزل باي تشاتشا إلى الطابق السفلي ليغتسل.

  تم تصميم المبنى المكون من طابقين بالكامل بحمام واحد في الطابق الأول. يجب على كل من يستخدم الحمام الوقوف في طابور في الطابق الأول.

  لقد اغتسلت باي تشاتشا بالفعل في المكان، لكنها لا تزال مضطرة إلى إظهار ذلك.

  تم إعداد الإفطار بسرعة، بما في ذلك الكعك المطهو على البخار وعصيدة الدخن.

  تم صنع الكعك من قبل Xu Ziyuan وChen Wenke معًا. كانت باي تشاتشا مندهشة بعض الشيء.

  بدا الاثنان وكأنهما طفلان من عائلة غنية، لكنهما يمكنهما حتى القيام بأشياء مثل صنع الكعك، والتي لم تستطع حتى القيام بها.

  إنه لأمر مدهش. صحيح أنه لا يمكن الحكم على الناس من خلال مظهرهم.

  الكعك مملوء بالجزر والبيض، وهو لذيذ جدًا.

  الجميع يأكلون بشغف.

  كان هناك طرق مفاجئ على الباب. طرق شخص ما الباب بقوة وصاح بصوت عالٍ: "هل يوجد أحد هناك؟ ساعدوني! افتحوا الباب!"

  نظر Xu Ziyuan وChen Wenke إلى بعضهما البعض، ووضع Chen Wenke عيدان تناول الطعام، ووقف، ومشى نحو الباب.

  استمر الرجل عند الباب في الصراخ: "أعلم أن هناك شخصًا في المنزل، من فضلك، من فضلك افتح الباب وساعدني!"

  الباب مفتوح من الداخل، بعد أن تم سحبه بعيدًا، تراجع تشين وينكي خطوتين إلى الوراء لمنع المطر من التناثر عليه.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن