65

47 2 0
                                    


الفصل 65 ثلاث فصائل تتقاتل من أجل السلطة




 منطقة الفيلا.

  اجتمع الجميع في منزل Xu Ziyuan.

  جاءت والدة Chen Wenke ووالد Liao Xiaoyu ووالد Wu Qingqing.

  كانت مجموعة Xu في الأصل الشركة الرائدة في مدينة A، وكانت شركة Chen Wenke في المرتبة الثانية بعد مجموعة Xu.

  يتمتع صغار هذه العائلات الأربع بعلاقة جيدة مع بعضهم البعض، والتي تنبع من شيوخ العائلات الأربع، ولديهم أيضًا علاقة جيدة مع بعضهم البعض.

  السبب الرئيسي هو أن الأعمال الرئيسية لهذه الشركات الأربع لا تتعارض ولا يوجد نزاع مباشر على المصالح. على العكس من ذلك، يمكنهم تقديم يد المساعدة عندما يواجه أحدهم صعوبات.

  في بداية نهاية العالم، اتحد شيوخ العائلات الأربع أيضًا وجاءوا إلى قاعدة مدينة A معًا، واعتمدوا على قوتهم وخلفيتهم ومواردهم الوفيرة لاحتلال مكان في القاعدة.

  تنقسم القاعدة اليوم في مدينة A إلى ثلاث فصائل.

  الجيش والسياسيون ورجال الأعمال.

  والد Xu Ziyuan، Xu Wenbo، هو زعيم مجموعة أعمالهم، والعائلات الأربع كلها يرأسها عائلة Xu.

  بين الجيل الأصغر، والد عائلة Xu ليس لديه أبناء، وXu Ziyuan يبرز مرة أخرى، مما يجعل مكانة عائلة Xu أكثر سموًا.

  لقد علموا أنه ليس فقط عاد الأطفال إليهم بأمان، بل أصبحوا أيضًا قوى عظمى من المستوى الثالث.

  يمكن للمرء أن يتخيل مزاج الشيوخ الأربعة، كانوا متحمسين وفخورين ومتحمسين.

  أعلى مستوى من القوى العظمى في القاعدة بأكملها هو المستوى الثالث. في مجتمع أعمالهم، ظهرت أربعة قوى عظمى من المستوى الثالث فجأة!

  لا، إنها خمسة من المستوى الثالث.

  كما أعاد العديد من الأطفال زميلة فريق الشفاء من المستوى الثالث.

  بدءًا من اليوم، يجب أن يتغير فريق قيادة القاعدة بأكملها أيضًا.

  حتى لو كان الجيش يقمعهم، فلا يمكنهم أن يكونوا الرقم واحد، ولا يزال بإمكانهم أن يكونوا الرقم اثنين.

  مأدبة أخذت الريح وغسلت الغبار، انتهى الضيوف والمضيفون بسعادة.

  تم اصطحاب تشين وينك ولياو شياويو وو تشينغ تشينغ إلى منازلهم من قبل والديهم. بقيت باي يايي فقط في منزل شو زيوان.

  رتبت والدته، هوانغ بيشان، غرفة ضيوف لباي يايي للإقامة مؤقتًا.

  تم استدعاء Xu Ziyuan للدراسة من قبل Xu Wenbo.

رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن