الفصل 66 الدعوة الرسميةعاد سونغ يان بعد فترة ليست طويلة.
عندما رأى الأطباق على الطاولة، رفع حاجبيه ولم يسأل عن أي شيء.
كان الاثنان قد انتهيا للتو من تناول الطعام ووضعا أطباقهما بعيدًا عندما سمعا طرقًا على الباب.
نظر باي تشاتشا إلى سونغ يان، "أبحث عنك؟"
هز سونغ يان رأسه.
اعتقدت أن سونغ يان خرجت للقيام بشيء ما في الصباح وجاء شخص ما إلى بابها.
لم يكن هناك ثقب في الباب. شعرت باي تشاتشا أنه لا يوجد سوى قوة عظمى منخفضة المستوى بالخارج، فخطت إلى الأمام وفتحت الباب.
ابتسامة تشانغ يان المشرقة تشبه مجد الصباح المزدهر.
"مرحبًا، آنسة شياو باي."
نظر حوله، وأخرج بخفة قطعة من الورق مطوية بحجم راحة اليد من جيبه، وحشرها في يد باي تشاتشا، وهمس: "هذا من القاعدة. حصلت على الخريطة بصعوبة كبيرة."
بعد أن قال ذلك، وقف عند الباب دون أن يغادر، ونظر إلى باي تشاتشا بابتسامة سخيفة.
"فهمت باي تشاتشا، هذا محاولة شراء وبيع بالقوة!
تظاهرت بالازدراء وأعادت الشيء إلى يد تشانغ يان، "لا أريده."
فجأة أصبح تشانغ يان قلقًا بعض الشيء. كان هذا مختلفًا عما كان يعتقده.
لقد سألته هذه الفتاة كثيرًا عن القاعدة طوال الصباح، كيف لا تريد خريطة القاعدة؟
هل لم تفهم ما هذا؟
وضع تشانغ يان الخريطة في يد باي تشاتشا مرة أخرى، "آنسة باي، ألم تسمعي بوضوح؟ هذه هي الخريطة! خريطة القاعدة في المدينة أ! هل أخبرتك هذا الصباح؟ إنها غير متوفرة في كل مكان في القاعدة. يمكنك التجول بشكل عرضي، لذلك لا يستطيع معظم الناس رسم خريطة. لقد رسمت هذا بيدي! الأطفال أبرياء!"
لم ينخدع باي تشاتشا برصاصاته المغلفة بالسكر وسأل: "إذن المكان الذي لا يستطيع الآخرون التجول فيه بشكل عرضي، لماذا تستطيع؟"
"بالطبع لا أستطيع أيضًا." لم يستطع تشانغ يان إلا أن ينفخ صدره وقال بفخر: "لكن أخي يستطيع!"
"لا يزال لديك أخ؟"
بدا تشانغ يان غير راغب في ذكر أخيه أكثر. بدلاً من ذلك، غير الموضوع وقال، "آنسة شياو باي، أنا فقط أكسب عيشي. فقط انظر إلى هذه الخريطة واحتفظ بها؟"
فكر باي تشاتشا لفترة من الوقت وقال، "يمكنني الاحتفاظ بها، ولكن هناك شرط. ستحتفظ بها كل يوم من الآن فصاعدًا." يجب أن تبلغني بأحدث موقف للقاعدة التي تعلمتها عنها.
أنت تقرأ
رفض أن تكون دورًا داعمًا للنساء (MTL)
Fantasíaالمؤلف: Guatian's Dream Man الرابط: https://www.ahfgb.com/132_132838/ 126 فصل مكتملة يتنكر الآخرون في هيئة البطلة في الكتاب، لكنها تتنكر في هيئة الشخصية الداعمة الأنثوية التي تُستخدم كوقود للمدافع. لا يهم ما إذا كانت الشريكة الأنثى شريكة أنثى أم لا...